;

أشهر الوجهات السياحية في نيوزيلندا 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2022
أشهر الوجهات السياحية في نيوزيلندا 2022

من الرحلات البحرية الهادئة إلى تجربة القفز بالمظلات المبهجة، فإن السياحة في نيوزلندا تقدم لك مجموعة كاملة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها، كما أن هناك الكثير من مناطق الجذب السياحي في نيوزيلندا، لذا قد يكون التخطيط لمسار الرحلة مملاً بعض الشيء. لهذا السبب قمنا بإنشاء قائمة بأفضل الأماكن للزيارة في نيوزيلندا والتي يجب أن تكون على قائمة أمنياتك، سواء كنت تزور البلد لأول مرة أو تخطط لرحلة ثانية، فهذه القائمة مثالية لك. استمر في القراءة للتعرف على أفضل الوجهات السياحية في نيوزيلندا والتي يجب ألا يفوتك زيارتها.

السياحة في نيوزيلندا

السياحة في نيوزلندا من أمتع الرحلات، حيث تتميز بالعديد من العجائب الطبيعية المذهلة، كما تعتبر القمم المغطاة بالثلوج والخلجان المتلألئة والأنهار الجليدية الساحلية والغابات المطيرة والمضايق والأنهار المليئة بالأسماك من بين الكنوز التي يمكن للمسافرين استكشافها. في روتوروا، إحدى أكبر مناطق الطاقة الحرارية الأرضية في العالم  يمكن للزوار مشاهدة القوى التي ولدت هذه المناظر الطبيعية في برك الطين الفقاعية.

بفضل تضاريسها المدهشة، تعد نيوزيلندا بقعة ساخنة للرياضات المليئة بالأدرينالين. هناك قائمة بالمغامرات في الهواء الطلق في ركوب الرمث في المياه البيضاء والسحب وركوب القوارب النفاثة وطائرات الهليكوبتر والقفز بالمظلات والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال وتعد البلاد موطنًا لواحدة من أعلى القفزات بالحبال في العالم.

من الناحية الإستراتيجية، تعد نيوزيلندا من الأماكن التي تحظى بأماكن الإقامة المتنوعة من النزل الجذابة للمبيت والإفطار والنزل البيئية إلى بعض أفخم الفنادق في العالم. [1]

أشهر الوجهات السياحية في نيوزيلندا 2022

مدينة كوينزتاون

كوينزتاون هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها أثناء السياحة في نيوزيلندا عندما يتعلق الأمر بمناطق الجذب التي تضخ الأدرينالين وتجربة التزلج على مستوى عالمي. يطلق عليها اسم عاصمة المغامرات وهناك الكثير من أنشطة كوينزتاون المثيرة، من القفز بالحبال إلى التجديف في المياه البيضاء.

شاهد جمال كوينزتاون على متن الجندول الذي يأخذك إلى قمة بوب وهي نقطة ممتازة للحصول على مقاعد الصف الأمامي إلى المناظر الخلابة، شاهد مناطق الجذب السياحي النيوزيلندية الشهيرة في كوينزتاون، مثل بحيرة واكاتيبو وذا ريماركابلز وأنت تتسلق القمة على متن التلفريك الأكثر انحدارًا واستمتع بتجربة تناول الطعام في كوينزتاون مع بوفيه غداء أو عشاء مصنوع من المنتجات المحلية في مطعم ستراتوسفير، تحدي أصدقائك أو عائلتك في منافسة ودية ومعرفة من هو أفضل متسابق زحافات. هذا النشاط هو أحد أنشطة كوينزتاون الموصى بها بشدة إذا كنت تزورها لمشاهدة عجائب كوينزتاون الطبيعية الرائعة ومناطق الجذب السياحي النيوزيلندية الأخرى.

مدينة أروتاون

مع شوارع تصطف مع ألوان الخريف الأكثر حيوية، تعد أروتاون واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في نيوزيلندا في فصل الخريف. يمكنك المشي عبر المنازل التراثية على طول الشارع الرئيسي أو الاستمتاع بفطيرة اللحم اللذيذة في المخبز المحلي. تمتلئ أروتان بمناطق الجذب السياحي النيوزيلندية الممتعة.

مدينة روتوروا

روتوروا هي ملاذ من مناطق الجذب السياحي في نيوزيلندا ذات الطاقة الحرارية الأرضية. إنها أيضًا بلا شك واحدة من أفضل الأماكن للزيارة أثناء السياحة في نيوزيلندا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثقافة الماوري النابضة بالحياة. تأكد من تدوين هذه الأشياء التي يمكنك فعلها في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا في قائمة الأشياء التي تريد القيام بها.

ميلفورد ساوند

سيستمتع عشاق الطبيعة بالتأكيد بميلفورد ساوند عندما يزورون نيوزيلندا. يرحب بكم هذا الوادي البعيد بغاباته المطيرة الخضراء والتكوينات الصخرية المهيبة والشلالات المتتالية. كما أنها موطن لمناطق الجذب السياحي النيوزيلندية الشهيرة مثل قمة ميتري وستيرلنغ وشلالات ليدي بوين.

سافر إلى ميلفورد ساوند من كوينزتاون واستمتع بالمناظر الطبيعية أثناء الرحلة والمناظر الخلابة لشلالات ليدي بوين أثناء الرحلة. تستغرق الرحلة المعتادة حوالي 4 ساعات. وهي تشمل رحلة إلى ميلفورد ساوند فوق بحيرة واكاتيبو والأنهار التي تغذيها الأنهار الجليدية على طول وادي نهر دارت وهضبة أوليفين الجليدية وجبل توتوكو ونهر توتوكو الجليدي. تتوفر تجربة الطيران هذه من أكتوبر إلى أبريل ومن مايو إلى سبتمبر. خلال فصل الصيف.

مدينة واناكا

ملاذ طبيعي آخر في نيوزيلندا هو مدينة واناكا الجذابة. تقع واناكا على الطرف الجنوبي وعلى بعد ساعة بالسيارة من كوينزتاون ومن المعروف أنها بوابة لبعض مناطق الجذب السياحي الشهيرة في نيوزيلندا مثل متنزه جبل أسبيرينغ الوطني في جبال الألب الجنوبية ومنتجعات تربل كون وكاردرونا للتزلج.

جرب إثارة السقوط الحر مع المناظر الطبيعية الخلابة وأنت تحلق فوق جبل كوك وجبل أسبيرينغ وجبال الألب الجنوبية، اختر من بين ثلاثة خيارات للارتفاع: 9000 أو 12000 أو 15000 قدم، ثم توجه إلى مطار واناكا. بمجرد أن تحلق في الهواء، ستستمتع بمناظر بانورامية لأفضل المناظر الطبيعية في نيوزيلندا! إذا كنت تريد الاحتفاظ بالصور إلى الأبد، تتوفر حزم الطباعة والفيديو للحجز أثناء تسجيل الوصول.

جزيرة وايهيكي

تعد جزيرة وايهيكي جنة استوائية من مزارع الكروم وشواطئ رملية ويجب أن تكون على رأس قائمة أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها أثناء السياحة في نيوزيلندا. إذا كنت من عشاق الجولات البيئية المثيرة، فإن أرض العجائب الطبيعية هذه مثالية لك!

تخطط للذهاب إلى جزيرة واهيكي؟ استمتع بخدمة نقل ذهابًا وإيابًا من وسط مدينة أوكلاند إلى خليج ماتياتيا بجزيرة واهيكي، اجلس واسترخ على متن طوف فاخر. في غضون 40 دقيقة، ستستمتع بنسيم المحيط الهادئ لهذه الجزيرة الاستوائية. يمكنك أيضًا حجز تذكرة Explorer Bus جنبًا إلى جنب مع تذكرة النقل هذه لتجربة أقل متاعب عند القيام بجولة حول جزيرة وايهيكي. استمتع بمزارع العنب المتنوعة والطعام والمناظر الرائعة، أو اذهب في مسارات المشي على الشاطئ.

نهر فرانز جوزيف الجليدي

جرب التجربة الجليدية المدهشة عندما تزور نهر فرانز جوزيف الجليدي في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا، هناك عدة طرق للقيام بالجولة، اذهب في نزهة لمدة ساعة ونصف تأخذك على بعد 750 مترًا من النهر الجليدي أو اذهب في نزهة بطائرات الهليكوبتر أو المشي على الجليد بصحبة مرشدين للاقتراب كثيرًا من أحد أفضل الأماكن للذهاب زيارة في نيوزيلندا،

اقض نصف يوم في اكتشاف النهر الجليدي مع مرشد خبير سيعلمك كل شيء عن التكوين. أحصل على ما يصل إلى 3 ساعات من وقت جليدي ممتع على المناظر الطبيعية الثلجية. تعلم فن القطع المتدرج وستجد قريبًا الطريقة الأكثر أمانًا وراحة للسفر عبر النهر الجليدي! بعد ذلك، يمكنك الاسترخاء وتخفيف عضلاتك من خلال الدخول المجاني إلى المسبح الرئيسي في مسبح فرانز جوزيف الساخن. [2]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه