;

السياحة في لندن 2022... أشهر الوجهات السياحية وأبرز المعلومات عنها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
السياحة في لندن 2022... أشهر الوجهات السياحية وأبرز المعلومات عنها

السياحة في لندن من الأشياء الممتعة لأي سائح، مع وجود العديد من مناطق الجذب السياحي الرائعة والأشياء الجذابة التي يمكنك القيام بها، فلا عجب أن لندن هي واحدة من أكثر المدن زيارة في جميع أنحاء العالم، حيث تستقبل أكثر من 20 مليون سائح كل عام. تقدم العاصمة البريطانية الصاخبة شيئًا للجميع، بما في ذلك محبو التسوق وعشاق الطعام والمغامرين والمؤرخين والأطفال ولكن هذا قد يجعل من الصعب اختيار ما يجب القيام به أولاً. في هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل الوجهات السياحية في لندن في القائمة أدناه.

السياحة في لندن 2022

تعد لندن صاخبة وحيوية ومتعددة الثقافات وهي واحدة من أكبر المدن في العالم ويبلغ عدد سكانها 8 ملايين نسمة. إنها مدينة عالمية رائدة للثقافة والأزياء والتجارة ولا تزال واحدة من أكثر المدن زيارة. كواحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، من المناسب أن تكون لندن موطنًا لوفرة من الأشياء للقيام بها.

التنقل بسهولة. يعد مترو أنفاق لندن الشهير، أحد أكثر شبكات مترو الأنفاق انتشارًا في العالم. تعد لندن أيضًا موطنًا لثقافات متنوعة وتعد الحدائق العامة العديدة مكانًا مثاليًا للتجمع للسكان المحليين والسياح وتوفر سهولة الوصول إلى العديد من مناطق الجذب السياحي الشهيرة في لندن، مثل قصر باكنغهام.

أشهر الوجهات السياحية في لندن

ميدان بيكاديلي

ميدان بيكاديللي المليء بالأضواء الساطعة والإعلانات الوامضة. لطالما كان نسخة لندن من تايمز سكوير، التقاطع الرئيسي، جزءًا بارزًا من المناظر الطبيعية للمدينة، ميدان بيكاديللي هو الآن في قلب منطقة الفنون والترفيه في لندن. فهي موطن لكثير من النوادي الليلية والمسارح.

معرض اللوحات القومي

أصبح المعرض الأول من نوعه في أي مكان في العالم. الذي يضم المجموعة، التي تستمر في النمو، لصور شخصيات بارزة في التاريخ البريطاني. بجوار المعرض الوطني في ساحة سانت مارتن، يضم المعرض أيضًا رسومًا كاريكاتورية ومنحوتات. من بين أشهر الصور التي تم العثور عليها في لندن لوحة تشاندوس الشهيرة والتي تصور ويليام شكسبير. بالإضافة إلى التجربة الداخلية، هناك ثلاثة تماثيل نصفية عند مدخل معرض الصور الوطني. يمثلون مؤسسي المعرض، الذي افتتح في عام 1856.

متحف مجموعة والاس

بالحديث عن الفن المثير للإعجاب، فإن أحد أفضل الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في لندن هو استكشاف مجموعة والاس. يقع المنزل الريفي التاريخي في ساحة مانشستر ويعرض المجموعة الفنية الرائعة للسير ريتشارد والاس. عند وفاته، تبرعت زوجته بهذا الفن لبريطانيا وافتتح المعرض عام 1897. يعود تاريخ القطع إلى ما بين القرنين الخامس عشر والتاسع عشر مع التركيز بشكل خاص على الفن الفرنسي خلال القرن الثامن عشر. ينقسم المعرض إلى 25 قسمًا ويقدم أيضًا أثاثًا قديمًا ولوحات بارزة.

حديقة سانت جيمس

باعتبارها واحدة من ثماني حدائق ملكية في لندن، تعد حديقة سانت جيمس بارك واحدة من أكثر المساحات الخضراء الخلابة في المدينة. تشتهر الحديقة بخلفياتها المميزة لقصر باكنغهام ووايتهول وكلارنس هاوس. خارج المباني الشهيرة، ستجد حديقة مشذبة جيدًا بأسرّة زهور ملونة جاهزة للمناسبات الاحتفالية.

حديقة غرينتش

تطل حديقة غرينتش على نهر التايمز ويوفر بعضًا من أفضل المناظر في لندن. تتميز الحديقة بمجموعة حسنة من المناظر الطبيعية التي تعود للقرن السابع عشر بين الحدائق الحديثة البكر. كانت الحديقة موجودة منذ أكثر من 500 عام بجذور تعود إلى العصر الروماني. هناك الكثير مما يمكن للزوار، الصغار والكبار، القيام به في الحديقة. من حديقة الورود الرائعة، التي تزهر بشكل مذهل خلال أشهر الصيف، إلى ملعب غرينتش بارك، حيث يمكن للأطفال اللعب. لتناول طعام الغداء، توجه إلى Pavilion Cafe، الذي تم بناؤه عام 1906.

متحف الحرب الإمبراطوري

مع التركيز على الصراع الدولي من الحرب العالمية الأولى حتى يومنا هذا، يقوم متحف الحرب الإمبراطوري بعمل مذهل لالتقاط التجارب المتغيرة للحياة لأولئك الذين مُزقت حياتهم بسبب هذه الأحداث المأساوية. كمتحف حربي رائد عالميًا، لا يسعك إلا أن تتأثر بالقصص المعروضة. تم إنشاء المتحف في خضم الحرب العالمية الأولى. مع ستة طوابق مليئة بقصص البشر اليومية، قد تسأل نفسك كيف سيكون رد فعلك إذا كنت تعيش خلال تلك الفترة.

أبرز المعلومات عن لندن

  • لندن هي أصغر مدينة في إنجلترا، تغطي مدينة لندن 1.2 ميل مربع فقط ويبلغ عدد سكانها حوالي 7500 نسمة. على هذا النحو، فإن مدينة لندن هي في الواقع أصغر مدينة في إنجلترا. لندن الكبرى، من ناحية أخرى، هي منطقة إنجليزية تضم المدن المحيطة بمساحة 606 ميل مربع ويبلغ عدد سكانها أكثر من 8.7 مليون نسمة.
  • يوجد في لندن 170 متحفًا، تعد لندن مركزًا ثقافيًا وتاريخيًا مهمًا ولا يمكن أن تفوت المتاحف في هذا المجال. إذا تمكنت من زيارة هذه المدينة الرائعة ، فستخسر بالتأكيد الكثير من رحلتك إذا لم تتوقف عند أحدهم. المتحف البريطاني والمعرض الوطني ومتحف الحرب الإمبراطوري والمكتبة البريطانية ومجموعة والاس ليست سوى بعض منها.
  • تم بناء أصغر تمثال في العالم في لندن، يُعرف التمثال الذي يُظهر فأران يأكلان قطعة جبن بأنه أصغر تمثال في العالم. يقول التاريخ أن التمثال بني لتذكر بنائين شاركا في معركة بعد أن اتهم كل منهما الآخر بتناول وجبتهما. مات كلاهما وبعد ذلك تم فهم أن الفئران قد أكلت وجبتها بالفعل.
  • يتم التحدث بأكثر من 300 لغة في لندن، لا يكاد يوجد أي مكان آخر في العالم أكثر تنوعًا من لندن. ويشارك الوافدون من جنسيات مختلفة نسبة كبيرة من سكانها ويبلغ عدد سكانها حوالي 8.7 مليون نسمة. يمارسون تقاليدهم الأصلية ويتواصلون بلغتهم الأم. بسبب هذا التنوع المذهل في لندن، يقدر أن هناك أكثر من 300 لغة يتم التحدث بها في لندن.
  • واحدة من العديد من المعالم المعمارية التي تفتخر بها لندن، هي بالتأكيد مجلس البرلمان أو المعروف أيضًا باسم قصر وستمنستر. توج كأكبر قصر في جميع أنحاء البلاد، تم بناؤه لأول مرة في بداية القرن الحادي، لسوء الحظ، دمر حريق عام 1512 جزءًا كبيرًا منه وتسبب حريق آخر في عام 1834 في أضرار جسيمة. الهياكل الوحيدة من العصور الوسطى التي نجت من تلك الأوقات هي قاعة وستمنستر وبرج جوهرة وأديرة سانت ستيفن وكنيسة سانت ماري أندركروفت.
  • حافلات لندن لم تكن حمراء دائما، من المؤكد أن الحافلات الحمراء هي أكثر الأشياء شيوعًا التي يربطها عقلك بلندن. لم يكن لدى المركبات الشهيرة هذا اللون دائمًا. كان لكل منها لون مختلف مع كل لون يشير إلى طريق مختلف. لتبرز المنافسة، قررت أكبر شركة حافلات London General Omnibus Company طلاء حافلاتها باللون الأحمر في عام 1907.
  • في معظم البلدان ، تحتاج فقط إلى رخصة قيادة لتعمل كسائق سيارة أجرة. لكن من الواضح أن هذا ليس هو الحال مع لندن. سائقو سيارات الأجرة الذين تراهم في جميع أنحاء المدينة يخضعون بالفعل لتدريب طويل قبل أن يتم منحهم الوظيفة. عادة قد يستمر التدريب لمدة 2 إلى 4 سنوات ويجب على المرشحين حفظ كل شارع في لندن.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه