;

أفضل الوجهات السياحية في 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
أفضل الوجهات السياحية في 2023

هل تفكر في السفر خلال عام 2023، وترغب في زيارة أفضل الأماكن حول العالم؟، هناك بعض الاستطلاعات التي أجريت في الصحف العالمية، لمعرفة أفضل البلاد والأماكن السياحية، التي ينصح بزيارتها خلال 2023.

في هذا المقال التالي، سنطلعك على أفضل أماكن السفر في 2023، استعد لضبط الأمتعة لمزيد من المتعة والتشويق، بحسب ما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

أفضل الأماكن السياحية 2023

غواتيمالا

أفضل الوجهات السياحية في 2023

تعتبر واحدة من أفضل الأماكن السياحية في أمريكا اللاتينية، سواء من الناحية الثقافية والسياحية، فهي تتميز بجمالها الطبيعي الساحر، ومنظر المحيط الذي يجعلك تسافر لعام آخر. 

كما أن يتواجد بها الكثير من الفنادق الفخمة، بالإضافة إلى الشقق الفندقية المناسبة لجميع أفراد الأسرة، لهذا السبب تم اختيارها كأفضل الأماكن في 2023. 

إقليم يوكون ، كندا

أفضل الوجهات السياحية في 2023

إذا كنت تبحث عن مناطق سياحية فخمة، عليك بزيارة إقليم يوكون في كندا، فهو من أفضل الأماكن في 2023، يتميز بأجواء مختلفة، كما أنه يعتبر من أشهر الأقاليم في المنطقة الشرقية الغربية، المميزة بالحياة البرية. 

الطبيعة في إقليم يوكون متغيرة وفقًا للموسم، وبالتالي يصبح الأمر أكثر متعة للسياح، فهم قادرون على رؤية الطبيعة في 4 صور مختلفة.

القطب الشمالي

أفضل الوجهات السياحية في 2023

لعشاق المغامرة والاطلاع على المناظر الطبيعية الخلابة، ينصح بزيارة القطب الشمالي، تحديدًا أيسلندا وغرينلاند، للاستمتاع بالهدوء والعزلة وراحة البال 

كما يمكنك رؤية ظاهرة الشفق القطبي المدهشة، عليك بزيارة القطب الشمالي بداية من أكتوبر حتى نهاية العام. 

مالقة- إسبانيا 

أفضل الوجهات السياحية في 2023

بحسب استطلاعات رأي السياح على موقع Airbnb، تعتبر مالقة من أكثر المناطق السياحية في العالم، التي تحتوي على العديد من المتاحف الرائعة، أشهرهم متحف مكعب الزجاجي المتعدد الألوان. 

جزيرة بنجيرا ، موزمبيق

أفضل الوجهات السياحية في 2023

يتكون أرخبيل بازاروتو في موزمبيق من خمس جزر، تشتهر بشواطئها البيضاء وتنوع الحياة البحرية فيها، معظم الفنادق المتواجدة على الجزيرة، عبارة عن كوخ خاص بك متواجد على الشواطئ، فهي كقصد رائع لقضاء شهر العسل. 

بازيليكاتا ، إيطاليا

أفضل الوجهات السياحية في 2023

هل قمت بالفعل بوضع بوليا وصقلية على قائمة سفرك؟ هذه المناطق السياحية التي تعتبر الأجمل في العالم، إذ تحتوي على الكهوف القديمة والشوارع المتواجدة على قمة التل، بالإضافة إلى المأكولات البحرية الطازجة التي سترسم الابتسامة على وجهك. 

اليابان

أفضل الوجهات السياحية في 2023

اليابان من أكثر الدول الذي يرغب الكثيرين في زيارتها، إذا كنت تبحث عن ثقافة وطعام وتقدم وتكنولوجيا مهولة، فستكون هذه الدولة اتجاهك الناجح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه