;

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022

أشهر فرق كيبوب في العالم، هي الفرق التي حققت نجاحا مذهلا في هذا النوع الموسيقي، إن كنت من محبي هذا النوع من الموسيقى، نقدم لك في هذا المقال أشهر فرق كيبوب في العالم.

@ra2ej فوازير رياضية وحلها#Ra2ej #Trend #News #منوعات ♬ الصوت الأصلي - Ra2ej - رائج

ما هي موسيقى كيبوب؟

كيبوب K-pop تعني البوب ​​الكوري، تشمل فئة الموسيقى هذه العديد من الأنواع المختلفة، من موسيقى البوب ​​إلى الراب و R & B وEDM والروك والمزيد، كما أن موسيقى الكيبوب K-pop لا تتعلق فقط بالموسيقى، لكن أيضاً تصميم الرقصات الرائعة وهي أيضًا جزء من الموجة الثقافية الكورية المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

أشهر فرق كيبوب في العالم

فرقة لوونا LOOΠΔ

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

لا شك أن الفرقة المكونة من 12 عضوة قد اكتسبت نجاحا جماهيرا مذهلا كواحدة من أشهر فرق الكيبوب في العالم.

فرقة غوت سيفن GOT7

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

من أجمل ألبوماتهم التي يجب الاستماع عليها، هو ألبوم Dye، ما يجعلهم محبوبين هي طاقتهم المرحة في أي لقاء.

فرقة مومولاند MOMOLAND

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

على الرغم من أن تشكيلة الأعضاء، مثل العديد من المجموعات، قد تغيرت أكثر من مرة على مر السنين، فقد أثبتوا أنه لا يزال بإمكانهم تحقيق النجاح رغم أي شيء.

فرقة بي تي أس BTS

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

تعتبر أشهر فرقة في العالم حاليا، هي فرقة الفتيان الكورية الجنوبية BTS اعتبارًا من 24 يوليو 2021، أصبحوا رقم واحد في Billboard Artist 100 وظلوا على الرسم البياني لمدة 249 أسبوعًا بشكل مذهل.

تعد ظاهرة صعود فرقة بي تي إس BTS والمعروفة أيضاً باسم The Bangstan Boys، ظاهرة ذات أهمية ثقافية، هم أول فرقة موسيقية كورية جنوبية تصل إلى المركز الأول في Billboard Global 200 وUS Billboard Hot 100 وهم أيضًا المجموعة الأولى التي حققت المركز الأول في ثلاث مرات على مخطط Hot 100.

حققت فرقة بي تي أس BTS شهرة واسعة حول العالم، بسبب أغانيهم وما يقدمونه من موسيقى مختلفة عن بقية الفرق الكورية المنتشرة، تشكلت أشهر فرقة كورية في العالم بي تي أس BTS عام 2013 عندما أصدرت ألبومها الأول "كول فو سكول" بالتعاون مع شركة التسجيلات بيغ هيت إنترتينمنت بالإضافة إلى ألبوم "الشباب للأبد" عام 2016 وألبوم "الأجنحة" عام 2016 مما كون لهذه فرقة صيت لها في العالم باعتبارها مجموعة واعية اجتماعياً.

فرقة بلاكبينك BlackPink

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

بمجرد أن ترحب بجيني كيم وليزا وجيسو وروزي في حياتك، سيكون من الصعب السماح لهم بالرحيل، تُعتبر أغاني فرقة بلاكبينك، التي تُعتبر واحدة من أشهر أعمال K-pop لهذا الجيل، ناجحة، مستحيل أن تستمع إلى أي أغنية ولا تظل عالقة في رأسك لعدة أيام، لقد صنعن اسما بسبب أغانيهم الديناميكية والجريئة بالإضافة إلى تصميم الرقصات المذهلة.

فرقة مونستا إكس Monsta X

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

فرقة مونستا إكس Monsta X، من أشهر فرق الكيبوب في العالم الآن، وهم يستحقون بالتأكيد هذه المكانة، حيث تتصدر أغاني Monsta X العديد من المخططات الموسيقية وتستمر شعبية مونستا إكس في الارتفاع وستفهم ذلك عندما تستمع إليهم، هم أيضاً نجحوا من خلال خلط بعض موسيقى الهيب هوب وموسيقى EDM والبوب، فإن كل أغنية من أغاني مونستا إكس هي عالم تريد أن تنغمس فيه.

فرقة توايس Twice

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

أغاني فرقة توايس Twice، هي مزيج من الألحان الرائعة والأساليب المختلفة في الأداء، التي تجعلها واحدة من أكثر الفرق الكورية الجنوبية التي تسبب الإدمان لدى محبيهم، بأصوات لامع مثل شخصياتهن، تم تتويج الملكات التسعة في قلوب المحبين منذ أول ظهور لهن في عام 2015.

فرقة إكسو EXO

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

من خلال غنائهم وطريقتهم المليئة بالمرح ومقاطع الفيديو الموسيقية التي لن تتمكن من التوقف عن إعادة تشغيلها وصل فريق إكسو EXO إلى قلوب معجبيهم لأسباب عديدة، إكسو غنوا عن كل المشاعر التي يمكنك أن تشعر بها ومن المثير للإعجاب أنهم يتألقون في كل أغنية بشكل جيد.

فرقة I.O.I

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

هي فرقة فتيات من كوريا الجنوبية التي شكلتها سي جاي إي أند إم من خلال عرض واقعي في عام 2016 وكانت المجموعة تتألف من إحدى عشرة عضوة تم اختيارهن من مجموعة من 101 متدربة من مختلف الشركات الترفيهية.

فرقة أتيز ATEEZ

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

فرقة أتيز ATEEZ هي فرقة شابة وجديدة في هذه الصناعة، لكنك ستشعر حقًا أن لديهم خبرة طويلة كانت تفعل ذلك إلى الأبد، يتميز أعضاء الفرقة بأصواتهم القوية وطريقة غنائهم والكلمات في أغاني الراب وتصميم الرقصات، تتكون المجموعة من ثمانية أعضاء وظهر لأول مرة في 24 أكتوبر 2018

فرقة ريد فيلفيت Red Velvet

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

مع إيرين وسولجي ويندي جوي ويري، ستدخل إلى عالم واحدة من أشهر فرق الكيبوب في العالم، ريد فيلفيت هي فرقة موسيقية من كوريا الجنوبية، تشكلت في 1 أغسطس 2014، تحت إدارة وكالة إس إم إنترتينمنت، في البداية كانوا أربع عضوات وفي 2015 أإنضمت إليهم العضوة ييري.

فرقة إن سي تي NCT

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

واحدة من أشهر فرق الكيبوب في العالم، تألفت من 23 عضوًا اعتبارًا من أبريل 2021، لكنهم لا يؤدون جميعًا معًا في نفس الوقت، إن سي تي هي فرقة فتيان كورية جنوبية أسمهم هو اختصار لجملة والتي تعني "تكنولوجيا الثقافة الجديدة" وقد وضحت وكالة إس إم إنترتينمنت أن فرقة إن سي تي عبارة عن فرقة بعدد لا نهائي من الأعضاء، حيث سيتم إطلاق العديد من الفرق المتنوعة تحت هذا الاسم ومن مختلف الدول حول العالم، بمجرد التعمق في أغانيهم ومقاطع الفيديو الرائعة، ستصبح أحد معجبيهم.

فرقة غيرلز جينيريشن Girls" Generation

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

هل تريد إضافة بعض كلاسيكيات الكيبوب إلى قائمتك؟ فرقة غيرلز جينيريشن، هو ما تحتاجه، في حين أن الفنانات لا يؤدين كمجموعة بعد الآن، لكن تعتبر هذه الفرقة من أوائل الفرق التي عرفت الناس على موسيقى الكيبوب، الفرقة معروفة باسم SNSD في كوريا، هؤلاء الفتيات التسعة يعتبرن أفضل فرقة فتيات، أسرت قلوب الجميع بأغانيهن وفيديوهاتهن النابضة بالحياة.

فرقة الوردة The Rose

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

The Rose هي فرقة بوب روك كورية جنوبية كانت سابقًا تحت اسم J & Star Company، تتكون الفرقة من أربعة أعضاء وهم: كيم وو سونج وبارك دو جون ولي ها جون ولي جاي هيونج، قبل ظهورها الأول مع J & Star، كانت الفرقة منذ فترة طويلة مجموعة شعبية مستقلة قبل إصدارها الرسمي في 3 أغسطس 2017، تتناول موسيقاهم مشاعر مختلفة مثل: حسرة القلب والحب والصحة العقلية وبعض أحلك ظلال المشاعر الإنسانية ولن تندم على الاستماع لهم.

فرقة ايسبا æspa

أشهر فرق كيبوب في العالم.. تعرف عليهم

فرقة ايسبا æspa ظهرت لأول مرة معًا في عام 2020، ايسبا هي فرقة فتيات كورية جنوبية، شكلتها شركة إس إم إنترتيمنت، تتكون المجموعة من كارينا وجيزيل ووينتر ونينجينج. ظهرت الفرقة في 17 نوفمبر 2020 بإصدار أغنيتها الأولى "بلاك مامبا" التي عندما تم عرضها لأول مرة، حطمت الأرقام القياسية لأعلى فيديو تم مشاهدته لفرقة كيبوب في 24 ساعة وهو إنجاز مدهش.

  1. "مقال: أفضل 27 فرقة K-Pop" ، المنشور على موقع cosmopolitan.com