;

أشهر الأماكن السياحية في كوريا الجنوبية 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
أشهر الأماكن السياحية في كوريا الجنوبية 2022

تحتل كوريا الجنوبية النصف الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية. تعد كوريا الجنوبية، متميزة تمامًا ومستقلة عن كوريا الشمالية تمامًا، وجهة حديثة وجذابة ومثيرة للمسافرين.

تقدم المدن الكبرى مثل سيول صخب مدينة حضرية إلى جانب الحياة الليلية الرائعة وفرصة لاكتشاف أحدث الأعجوبة التكنولوجية.

ومع ذلك فإن كوريا الجنوبية هي أيضًا موطن للمتنزهات الوطنية ذات المناظر الخلابة والعديد من الأماكن حيث يمكنك الإبطاء والاستمتاع بالجو.

من الجزر الواقعة قبالة الساحل إلى المنطقة الحدودية المخيفة في وسط شبه الجزيرة الكورية هناك عدد لا يحصى من الأشياء التي يمكنك القيام بها ومشاهدتها واستكشافها في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية.

السياحة في كوريا الجنوبية

سوون

مدينة Suwon هي عاصمة مقاطعة Gyeonggi وتبعد 30 كم (20 ميلاً) خارج سيول. يمكن الوصول إليه بسهولة من سيول بالسيارة أو القطار ، ولكن غالبًا ما يتخطاه المسافرون.

إذا قمت بزيارة فستتمكن من رؤية استاد كأس العالم، المسمى بمودة Big Bird والذي استضاف ربع نهائي كأس العالم 2002 FIFA. إذا لم تكن من عشاق كرة القدم فتوجه بدلاً من ذلك إلى قلعة Hwaseong Fortress التاريخية التي تعود للقرن الثامن عشر، حيث يمكنك التجول في الهندسة المعمارية وحتى تجربة الرماية في المبنى.

تشانشيون

محاط بالبحيرات ذات المناظر الخلابة والجبال الشاهقة في Chuncheon، عاصمة مقاطعة Gangwon. Chuncheon هو موقع أوبرا كورية شعبية تسمى Winter Sonata ويأتي الكثير من الزوار في المدينة لمشاهدة بعض مواقع التصوير الأكثر شيوعًا.

يأتي مسافرون آخرون لتناول الطعام لأن Chuncheon يُعرف باسم جنة عشاق الطعام. بعد القيام بجولة في مناطق الجذب الرئيسية مثل سد سويانغ أو حديقة التمثال أو معبد تشيونغ بيونغ سا، توجه إلى شارع داكالبي. يتميز هذا الشارع بطبق dakgalbi وهو وجبة دجاج مشوية مع الخضار الحارة والأرز.

تقدم العشرات من المطاعم في الشارع نفس الطبق المميز ، كل منها يقدم اختلافات طفيفة في الوصفة.

بوسان

ثاني أكبر مدينة في البلد بأكمله هي بوسان. إنه أيضًا ميناء رئيسي ويشتهر بشواطئه الجميلة والينابيع الساخنة وفرص الاستجمام في الهواء الطلق. قرية Gamcheon الثقافية في بوسان والمعروفة باسم Santorini of Korea هي مجتمع ملون مذهل على جانب التل يطل على المياه.

أثناء تواجدك في بوسان ستتاح لك أيضًا فرصة زيارة العديد من المعابد وأشهرها معبد بيوميوسا. بينما تفتخر المدينة بجميع أماكن التسوق والمتاحف التي قد تتوقعها من منطقة حضرية بحجمها، فإن بعض مناطق الجذب الأكثر شهرة تشمل شاطئ هايونداي ومتنزه تايجونغداي ومحمية الطيور المهاجرة لنهر ناكدونغ الجميلة.

أشهر الأماكن السياحية في كوريا الجنوبية 2022

جيونجو 

في ذروة مملكة جوسون كانت جيونجو عاصمتها الروحية، جيونجو مليئة بالمعابد والمتاحف وهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في كوريا الجنوبية. إذا كنت ترغب في احتضان الثقافة المحلية والتعرف على تاريخها، فتوجه إلى قرية جيونجو هانوك.

هناك ، يمكنك مشاهدة المنازل التقليدية من أوائل القرن العشرين أو صنع ورق هانجي التقليدي أو احتساء سوجو محلي الصنع.

ومن المعالم الشهيرة الأخرى في المدينة متحف جيونجو الوطني المثير للإعجاب وهو موطن لمجموعة مذهلة من القطع الأثرية. أثناء تواجدك في جيونجو ، جرب الطبق الكوري الشهير Bibimbap والذي يأتي في الأصل من هذه المنطقة.

حديقة سوراكسان الوطنية

إذا كنت ترغب في ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو مشاهدة أفضل سلسلة جبال معروفة في كوريا الجنوبية أو مجرد الحصول على بعض الصور الملحمية فتأكد من زيارة حديقة سوراكسان الوطنية.

ستجد داخل المنتزه غابات الصنوبر وقمم الجبال الصخرية الخشنة والجداول الصافية الصافية والبحيرات المذهلة.

تعد حديقة سوراكسان الوطنية أيضًا موطنًا لأكثر من 2000 نوع من الحيوانات. ابدأ زيارتك في National Park Visitor Centre ، حيث يمكنك التقاط خرائط مجانية باللغتين الإنجليزية والكورية. 

أندونغ 

منذ أكثر من 2000 عام يشار إلى أندونج أحيانًا باسم عاصمة الثقافة الروحية الكورية. ربما يكون عامل الجذب الرئيسي في المدينة هو قرية Andong Hahoe Folk Village ، حيث تم الحفاظ على التراث الثقافي المحلي ومشاركته مع الزوار.

ومع ذلك ، فإن عشاق الطعام هم الذين سيستمتعون أكثر بزيارة إلى Andong. تفتخر المدينة بجميع أنواع التخصصات المحلية بدءًا من الدجاج الشهير وطبق المعكرونة يسمى jjimdak. أندونج هي أيضًا موطن لنوع خاص من الكحول يسمى سوجو لذا تناول رشفة قبل مغادرة المدينة.

جزيرة جيجو

تقع جزيرة جيجو قبالة الساحل الجنوبي لكوريا الجنوبية ، وهي المقاطعة الخاصة الوحيدة المتمتعة بالحكم الذاتي في البلاد. تُعرف جيجو، الملقبة بجزيرة الآلهة بأنها وجهة شبه استوائية تُعرف بأنها واحدة من أفضل أماكن شهر العسل وقضاء العطلات في كوريا الجنوبية. بالإضافة إلى الشواطئ الجميلة وأنابيب الحمم البركانية والمناظر الخضراء المورقة ، تفتخر جيجو بقائمة طويلة من مناطق الجذب السياحي والمتنزهات الترفيهية.

يمكنك التعرف على الثقافة المحلية في قرية Seongeup Folklore ، أو يمكنك زيارة Glass Castle وهي حديقة ترفيهية تدور حول منحوتات زجاجية.

ربما تكون أغرب الأماكن وأكثرها إثارة للجدل في جيجو هي لوفلاند وهي مدينة ملاهي تضم أماكن جذب رومانسية ومخصصة للبالغين فقط.

السفر للسياحة في كوريا الجنوبية

المنطقة المنزوعة السلاح ، هي المنطقة الحدودية بين كوريا الشمالية والجنوبية. تعتبر منطقة وقف إطلاق النار. بينما يمكن للمسافرين زيارة المنطقة المجردة من السلاح ليست كل مناطق المنطقة آمنة. جزء صغير فقط من المنطقة المجردة من السلاح والمعروف باسم JSA أو منطقة الأمن المشتركة ، مفتوح للجمهور.

في JSA يمكنك الوقوف فعليًا في كوريا الشمالية ، على الرغم من أنك ستكون داخل مبنى يضم أيضًا جنودًا من كوريا الجنوبية. يمكنك أيضًا زيارة متجر الهدايا الكوري الشمالي الذي يبيع الطوابع والنبيذ والعملات من كوريا الشمالية. اعلم أن الطريقة الوحيدة لزيارة المنطقة المجردة من السلاح هي القيام بجولة مصرح بها ومصحوبة بمرشدين.
2. كيونغجو [انظر الخريطة]
جيونجو
Gyeongju هي العاصمة القديمة لما كان في السابق مملكة Silla. هذا يجعل المدينة أكثر من 2000 سنة. Gyeongju هي وجهة رائعة تضم عددًا من المعابد والمهرجانات الثقافية.

ابدأ رحلتك في معبد بولجوكسا وهو تحفة حقيقية للدين البوذي والفن الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن. بعد ذلك ارفع من المعبد إلى مغارة Seokguram لمزيد من الثقافة والتحف البوذية.

لا تفوت فرصة زيارة السوق المغطى ، وهو عبارة عن مجموعة من البائعين الذين يبيعون كل شيء من هدايا شيلا التذكارية إلى الأطباق الكورية الطازجة.

سيول هي إلى حد بعيد أكبر مدينة في كوريا الجنوبية ووجهة رئيسية في شرق آسيا. إذا كنت تقضي أي وقت في البلد ، فهناك فرصة جيدة لأنك ستزور سيول في وقت ما. لا نهاية لمناطق الجذب في المدينة ، لكن العديد من الزوار يبدأون ببعض القصور العديدة الموجودة في سيول.

تشمل أفضل الاختيارات Gyeongbok-gung المذهل و Changdeok-gung الذي يعود إلى القرن الخامس عشر. ستجد أيضًا المعابد والأضرحة القديمة والحدائق العامة الجميلة والتصميمات المتطورة ومراكز التسوق وبعض أفضل المأكولات في جميع أنحاء آسيا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه