عن موقع رائج

موقع "رائج" هو أحد مواقع مجموعة حاوي الإعلامية، مهتم بنشر المحتوى الترفيهي ويوفر لك أغرب الفيديوهات والقصص الرائجة التي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والعالم يومياً.

يضم رائج عدداً من الأقسام المختلفة ويقدم مجموعة من الأخبار السياحية لأغرب الأماكن حول العالم بالإضافة إلى توفير قسم خاص غني بالاختبارات النفسية وتحليل الشخصية، لم ننس إنشاء قسم يقدم لك كلمات الأغاني الأكثر طلباً على محركات البحث باللغتين العربية والإنجليزية.

كما ينفرد موقع رائج بتقديم معلومات لم تعرفها من قبل عن كل شيء حولك من منظور مختلف، نحن كفريق عمل نبحث عن المعلومة التي تهم المواطن العربي وأصل الأشياء في العلوم الإنسانية والاجتماعية في جميع العصور لإنتاج فيديوهات حصرية دسمة.

ويمكنك الاطلاع من خلال الموقع على عدد كبير من الألبومات الغريبة التي يتم تحديثها يومياً عن غرائب مشاهير الفن والرياضة وأغرب المعلومات وغرائب عالم الحيوان.

ونهتم بتغطية كافة الأيام العالمية من منظورنا الخاص الذي يقدم المعلومة بسلاسة للتخفيف عن القارئ وسط هذا الكم الكبير من الأخبار والأحداث السياسية.

ويحافظ الموقع على استراتيجية في النشر والكتابة تحترم قيم الأسر العربية في كافة أقسامه، يمكنك الاشتراك في النشرة الأسبوعية من خلال موقع رائج لإطلاعك على كل جديد عبر إيميلك الشخصي.

عن مجموعة "حاوي" الإعلامية:

تعد شركة حاوي "www.7awi.com" هي منصة رقمية رائدة لوسائل مستقلة، تأسست في عام 2012 لتقدم مجموعة من الحلول الإعلامية الرقمية الرائدة في الإعلام والحلول الإعلانية من خلال مجموعة من المنصات الإلكترونية المبتكرة، التي تركز في توفير المحتوى الرقمي المتخصص وفي العديد من المجالات لجمهورها في على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من المواقع الإلكترونية مع أكثر من 20 مليون مستخدم شهري و100 مليون متابع شهريا، وأكثر من 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية، ويقوم زوار مواقعنا بتصفح ما يزيد من 60 مليون صفحة شهريا.

وتوجد مكاتبنا في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر، يتواجد المقر الرئيسي لشركة حاوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما نمتلك مكاتب فرعية في كل من المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية مصر العربية وتركيا. يمكنك التواصل معنا دائما من خلال هذه الصفحة.