الإمارات أفضل الوجهات السياحية في العالم: عليك القيام بهذه الأنشطة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 02 ديسمبر 2021
الإمارات أفضل الوجهات السياحية في العالم: عليك القيام بهذه الأنشطة
مقالات ذات صلة
السياحة في اليابان 2022… أفضل الوجهات السياحية والتكلفة
السياحة في هولندا 2022.. أفضل الوجهات السياحية وأبرز المعلومات عنها
أفضل الأماكن والوجهات السياحية الرائعة في بودابست

اليوم الوطني الإماراتي، الذي تحتفل بيه الدولة يوم 2 ديسمبر من كل عام، لذكرى اتحادها الذي تأسس سنة 1971، الذي كان بمثابة انتصار لاتحاد الإمارات السبع، بقيادة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حاكم أبوظبي، الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، حاكم دبي، الشيخ صقر بن محمد القاسمي حاكم رأس الخيمة، الشيخ خالد محمد القاسمي، حاكم الشارقة، الشيخ محمد الشرقي حاكم الفجيرة، الشيخ أحمد المعلا حاكم أم القيوين، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، حاكم عجمان.

تعتبر الإمارات من أشهر الوجهات السياحية في العالم، فهي المدينة الذي ينبع منها الحياة والأمان، عليك بزيارة هذه الأماكن والقيام بهذه الأنشطة للاستمتاع بطبيعتها المختلفة.

أنشطة عليك فعلها عند زيارتك لدبي

برج خليفة

واحد من أشهر المعالم السياحية حول العالم، كما أنه يعتبر أطول ناطحة سحاب في العالم، يزيد ارتفاعه 828 متراً، كما أنه يطل على إطلالة ساحرة على المدينة، كما يتواجد حوله الجزر الاصطناعية والمطاعم الفاخرة.

أوبرا دبي

لعشاق الفن والموسيقى، عليك بزيارة أوبرا دبي، التي تم بناؤها على هيئة السفن الشراعية، خاصة الأشكال التقليدية المعتادة في الخليج العربي، كنوع من التميز والاعتزاز بالتاريخ.

هناك الكثير من عروض المسرح والحفلات، بالإضافة إلى عروض الأفلام، يمكنك الاطلاع على البرنامج الأسبوعي للأوبرا، لحجز الحفل المناسب لذوقك.

دبي دولفيناريوم

في حالة رغبتك بقضاء وقت ممتع مع العائلة، يعتبر دبي دولفيناريوم من المناطق السياحية الممتعة، لمشاهدة عروض الدولفين الرائعة.

محمية دبي الصحراوية

لمحبي التخييم والصحراء، تعتبر صحراء دبي من أشهر المناطق السياحية الآمنة، التي تستطيع قضاء وقت ممتع بداخلها، فهي تحتوي على العديد من الحيوانات النادرة، بعضها مهدد بالانقراض كالثعلب الصحراوي.

شواطئ دبي

تتميز دبي بجولها الدافئ معظم شهور السنة، لذلك فهي وجهة سياحية رائعة لمحبي الصيف، يمكنك التواجد على شواطئ دبي للاستمتاع بالشمس.

برج العرب

من أهم وأشهر الفنادق في الإمارات، الذي يطل على جزيرة اصطناعية على بعد 300 متر، يتميز برج العرب بوجهته الزجاجية، التي تستطيع من خلاله مشاهدة دبي على ارتفاع عال.

يتواجد في مبنى برج العرب، الكثير من المطاعم المميزة والفاخرة، التي تناسب جميع الأذواق والأعمار المختلفة.

سوق الذهب

هل ترغب في شراء الذهب؟، عليك بالتوجه إلى سوق الذهب في دبي، الذي تم تأسيسه عام 1940، كان في البداية عبارة على مجموعة من التجار، الذين قاموا بتأسيس متاجرهم، ثم تحول لأشهر وأفضل أسواق الذهب عالميًا.

سكاي ديف

لمحبي المغامرة والتسويق، يمكنك مشاهدة الإمارات من أعلى، عن طريق نشاط سكاي ديف، إذ تعتبر دبي من أشهر المناطق السياحية في العالم، الشهيرة بهذه الرياضة التي يتم اتباعها من خلال وسائل أمان عالية.