;

أنشطة يمكنك القيام بها في أبو ظبي خلال كأس العالم 2022

تواجد ميسي وديزني الأسد الملك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
أنشطة يمكنك القيام بها في أبو ظبي خلال كأس العالم 2022

تم بيع تذاكر المباراة بين الأرجنتين والمنتخب الإماراتي، لكن لا يزال بإمكان المشجعين مشاهدة الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات ورفاقه أثناء جلسة تدريبية مفتوحة.

وتستعد أبوظبي لأسبوع الحرب الخاطفة من الرياضة والموسيقى والمرح العائلي والطعام والترفيه.

وقبل كأس العالم لكرة القدم ، تستضيف العاصمة عدة فرق لدورات تدريبية ومباريات إحماء.

ثم هناك ذروة موسم الفورمولا 1 وحفل ياسلام لما بعد السباق. يمكن للمقيمين إنشاء ذكريات عائلية لا تُنسى مع ظهور The Lion King لأول مرة في الشرق الأوسط وعودة مهرجان الشيخ زايد الشهير أيضًا.

مباراة ودية بين الأرجنتين والإمارات بقيادة ميسي

وستواجه الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي المنتخب الإماراتي في أبوظبي يوم الأربعاء. تم بيع تذاكر المباراة التي طال انتظارها في أقل من 24 ساعة ، لكن لا يزال أمام عشاق كرة القدم فرصة اللحاق بالكرة الذهبية سبع مرات ورفاقه خلال جلسة تدريبية مفتوحة في استاد آل نهيان مساء الاثنين.

كما تعد مباراة الأربعاء فرصة لمشاهدة لاعبي المنتخب الإماراتي وهم يلعبون على ملعب محمد بن زايد مساء الأربعاء.

لويس سواريز ، فريق أوروجواي

سيخوض أمثال لويس سواريز وإدينسون كافاني وفريق أوروغواي لكرة القدم جلسة تدريبية مفتوحة في استاد جامعة نيويورك أبوظبي مساء الثلاثاء.

هذه فرصة أخيرة لرؤية قدامى المحاربين مثل سواريز وكافاني ودييجو جودين وآخرين يعملون معًا أثناء استعدادهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم FIFA الرابعة.

ماكس فيرستابن مقابل لويس هاميلتون

بعد منافسة لويس هاميلتون المثيرة للجدل ضد ماكس فيرستابن 2021 في أبو ظبي ، لا يمكن لعشاق السباق أن يتوقعوا شيئًا أقل من معركة ختامية شرسة في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي 2022 هذا الأسبوع.

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم تذكرة ، هناك بعض الأماكن التي تعرض جائزة Grand Prix ، بما في ذلك مبنى المؤسسة الثقافية ، ومطعم Larte في منارة السعديات ، و Nectar Juice Bar في Berklee Abu Dhabi.

حفلات ما بعد السباق F1

من الخميس حتى الأحد ، خمسة فنانين: الحائز على جائزة جرامي المتعددة وأسطورة آر أند بي آشر ، ونجم الراب البريطاني الشهير ديف ، والفنان متعدد البلاتين ، الحائز على جائزة جرامي كندريك لامار ، وثلاثي الهيب هوب المرشح لجائزة غرامي سويدي هاوس مافيا ، و هول من أساطير الشهرة ، ستجلب ديف ليبارد أجواء الأوكتان العالية لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 من حلبات السباق إلى حفل ياسلام لما بعد السباق الذي سيعقد في حديقة الاتحاد في جزيرة ياس.

Gumball 3000 الشرق الأوسط

تأسس عام 1999 من قبل رجل الأعمال البريطاني Maximillion Cooper ، Gumball 3000 هو رالي سنوي للسيارات أخذ الآلاف من السيارات الخارقة في رحلة ملحمية عبر العالم. سيبدأ رالي السيارات الخارقة هذا قريبًا في الشرق الأوسط حيث ينطلق كبار الشخصيات المؤثرة والمشاهير في رحلة عبر المنطقة.

تتوقف السيارات الخارقة المرغوبة في ياس باي ووترفرونت يوم الجمعة للجماهير لزيارتها والاستمتاع بالمشهد ، حيث يعبر الرالي خط النهاية في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي في نفس اليوم.

ديزني الأسد الملك

من يوم الأربعاء حتى 10 ديسمبر ، من المقرر عرض مسرحية برودواي الموسيقية The Lion King من برودواي في المنطقة لأول مرة في الاتحاد أرينا.

بمناسبة مرور 25 عامًا على عرضه الأول في برودواي ، يعد The Lion King أكثر المسرحيات الموسيقية شهرة في العالم ، والمعروف بتقديم تجربة مسرحية لا مثيل لها - مثالية للعائلات التي تتطلع إلى تكوين ذكريات لا تُنسى.

معرض أبوظبي للفنون 2022

من الأربعاء إلى الأحد ، يقام معرض أبوظبي الفني في منارة السعديات. المعرض الفني السنوي هو تتويج لبرنامج الفنون البصرية على مدار العام.

يجمع المعرض بين المعارض المحلية والدولية ويتضمن المنشآت الفنية والمعارض والمحادثات والأحداث التي تقام في مواقع مختلفة على مدار العام.

كما سيكون هناك مجموعة مختارة من الأعمال الفنية للفنانة الإماراتية فرح القاسمي. سيكون الدخول مجانيًا لجميع الزوار.

مهرجان الشيخ زايد

سيبدأ مهرجان الشيخ زايد 2022-23 الذي يستمر أربعة أشهر ، ويضم أكثر من 4000 فعالية وألعاب نارية أسبوعية في الوثبة اعتبارًا من يوم الجمعة.

حتى 18 مارس 2023 ، سيكون هناك 750 عرضًا عامًا وأنشطة مليئة بالمرح والعروض التي تختلف من الحفاظ على التراث إلى التعليم إلى الترفيه.

وسيشمل المهرجان عرض النافورة الشهير ، والألعاب النارية ، وعرض الليزر ، وموكب الاتحاد ، والاحتفالات باليوم الوطني وليلة رأس السنة ، بالإضافة إلى العرض العالمي ، وعرض الوثبة المخصص وغيرها من الفعاليات.

لحظات أبوظبي

من الجمعة إلى الأحد ، لحظات أبو ظبي ، سلسلة مثيرة من الترفيه والألعاب على مستوى الإمارة ، ستقام في حديقة الجاهلي في العين.

سيكون هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية وورش العمل والهدايا وغير ذلك الكثير. في الأسبوع الماضي ، أقيم ما يصل إلى 60 نشاطًا في ميدان خليفة في مدينة خليفة بأبو ظبي.

موسم الطهي في أبوظبي

يستمر احتفال الإمارة السنوي بالطعام حتى الخامس من ديسمبر في جميع مقاهي ومطاعم أبوظبي ، ويتميز بجدول متنوع من تجارب الطهي ومجموعة من المأكولات والأنماط ونقاط الأسعار.