;

وجهات سياحية أبهرت الزائرين حول العالم: تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 09 سبتمبر 2021
وجهات سياحية أبهرت الزائرين حول العالم: تعرف عليها

هناك بعض المناطق السياحية، الذي أجمع الزائرين من حول العالم، على إنها أفضل الوجهات السياحية، الذي يمكنك زيارتها في حالة رغبتك في السفر رفقة العائلة والأصدقاء.

سنعرض لكم في هذا التقرير، هذه المناطق السياحية الذي يمكنك زيارتها، لتتعرف على قصتها وتعيش تجربة مختلفة وممتعة، وفقاً لما ذكُر في موقع Bored Panda الأمريكي.

أفضل الوجهات السياحية حول العالم

الجسر الزجاجي – لاس فيغاس

يحتل الجسر الزجاجي في لاس فيغاس، المرتبة الأولى كأفضل الوجهات السياحية في العالم، الذي يمكنك زيارتها مع العائلة والأصدقاء، فهو من التجارب الممتعة للغاية.

سعر الذهاب للجسر الزجاجي للتنزه بداخله، 30 دولار بالأنشطة والمواصلات، 20 دولار في حالة رغبتك في الذهاب للجسر الزجاجي فقط.

هناك بعض القواعد التي يفرضها المكان، إذ يعتبر التصوير ممنوع من خلال كاميراتك الخاصة، في حالة رغبتك في التصوير، ستجد هذه الخدمة متاحة من قبل العاملين بالجسر الزجاجي.

كما أن الجسر الزجاجي، لا يحتوي على مطاعم لتحضير الوجبات السريعة، فقط عليك شراء المعلبات، أو تحضير الطعام ليكون بحوزتك، ثم قم بتسخينه في الميكروويف.

معبد الشمس – الإنكا

في حالة رغبتك بتجربة بعض الأنشطة الجديدة والمختلفة، عليك زيارة معبد الشمس في الإنكا، الذي ينصح به السياح بشدة.

فهذا المكان مثالي خاصة للعائلات، إذ يضم الكثير من المشاهد الطبيعية الخلابة، التي ستجعلك تشعر بالاسترخاء والمتعة في آن واحد، لهذا السبب ينصح السياح دائمًا بزيارته.

دار الأوبرا – سيدني

مازال هذا المبنى السياحي الأشهر عالمياً، يحتل مكانة خاصة في قلوب الكثير من السياح، فهو مكان رائع لزيارته، لا يشترط الدخول لحضور حفل ودفع الكثير من الأموال.

يمكنك الجلوس والتجول في الممر الخاص بالمبنى، فهو مقصد مجاني وفي نفس الوقت ستشاهد الطبيعة الخلابة.

شرفة روميو وجولييت – فيرونا

المكان الذي يمكنك زيارته في حالة رغبتك بقضاء عطلة رومانسية مع الشريك، فهو من أكثر المناطق السياحية حول العالم، الذي يعتاد الكثيرون على زيارته بشكل دائم.

سور الصين العظيم – الصين

هل خطر على ذهنك القيام برحلة للصين؟، عليك بمشاهدة هذا السور العظيم، الذي يعتبر من عجائب الدنيا السبع، فهو يقع في منطقة خارج المدينة تسمى Simitai، متواجد بها بعض الآثار القديمة من ضمنها سور الصين العظيم.

مدينة ملاهي ديزني – فرنسا

هل ترغب في قضاء وقت ممتع تستعيد فيه ذكريات الطفولة؟، هذا المكان الذي يمكنك زيارته، الاستماع بيوم رائع وسط شخصيات ديزني الشهيرة.

يمكنك دفع 50 دولار سعر التذكرة للشخص الواحد، لكن حاول قدر المستطاع الابتعاد عن أيام العطلة، بسبب الازدحام.

جبل راشمور – الولايات المتحدة الأمريكية

لا تفوت مشاهدة هذا الجبل، المنحوت عليه رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية، إذ يطلق عليه البعض اسم جبل الشيطان، الذي يحمل بداخله قوة صارمة.

شارع تاكيشيتا – طوكيو

من أشهر الشوارع والمناطق السياحية، الذي أجمع الكثيرون على إنها من الوجهات السياحية الرائعة، التي يقع في طوكيو، اليابان.

يحتوي هذا الشارع على العديد من الأنشطة، التي تجعلك لا ترغب في الذهاب لمنطقة أخرى غيره، كما عليك بتجربة محال سمك السردين، الذي ليس لها مثيل.

مول أمريكا – الولايات المتحدة الأمريكية

تشتهر أمريكا بالمولات التجارية المتعدة، لكن هذا المكان الذي يعتبر مقصد رائع لكثيرون، إذ يعتبر الأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك عليك بزيارته لكي تستمتع به.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه