;

مقطع فيديو يوثق انخراط فيلة في قتال وحشي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
مقطع فيديو يوثق انخراط فيلة في قتال وحشي

هل سبق لك أن رأيت فيلين عملاقين يتقاتلان؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فستشاهد اليوم مقطع فيديو يوثق ذلك الحدث، حيث انتشر مؤخرًا مقطع فيديو لأفيال تتقاتل في وسط حديقة وطنية.

وثق مقطع فيديو، انخراط فيلين في معركة شرسة، يمكن رؤية كلا الفيلين يرفعان أرجلهما الأمامية ويتقاتلان. تمت مشاركة مقطع الفيديو على تويتر مع تعليق يقول "ما المشكلة بين هذين العملاقين؟". يُظهر المقطع الفيلان الضخمان وهما يدفعان بعضهما البعض ويتقاتلان بأنيابهما الكبيرة. في مرحلة ما، تشاهدهم وهم يرفعون أرجلهم الأمامية لإسقاط بعضهم البعض.

أذهل الفيديو مستخدمي الإنترنت. وحصد 275.1 ألف مشاهدة و 542 إعادة تغريد و 3342 إعجابًا، ولم يستطع الناس التوقف عن التعليق على الفيديو النادر في قسم التعليقات. كما اقترح العديد من المستخدمين أيضًا تفسيرهم الخاص لسبب القتال. تكهن أحد المستخدمين إن هذه المعركة قد تكون بسبب أنثى فيل. بينما علق مستخدم آخر "هناك مثل فرنسي يقول: عندما تتقاتل الأفيال، تكون الأشجار هي الضحايا الحقيقيون، هذا الفيديو هو مثال حقيقي على ذلك".

كتبنا أيضاً منذ فترة عن مقطع فيديو آخر بطله فيل، كان يوقف الشاحنات ليستولي على بعض من قصب السكر. حيث وثق مقطع الفيديو، اقتراب الفيل من حمولة قصب السكر. ليأخذ حفنة منها، ثم يسمح للشاحنة بالمرور. وما أثار الاهتمام أكثر بمقطع الفيديو، أن الأمر لم يقتصر على شاحنة واحدة، حيث تكررت فعلة الفيل مع أكثر من شاحنة تحمل قصب السكر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه