;

مارك زوكربيرغ في مواجهة نجوم فنون القتال المختلطة في مقطع يثير التفاعل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
مارك زوكربيرغ في مواجهة نجوم فنون القتال المختلطة في مقطع يثير التفاعل

شارك مارك زوكربيرغ من جديد، جزء من تدريبه مع نجوم فنون القتال المختلطة هذا الأسبوع، ولكن هذه المرة وهو يتدرب على متن قارب سريع.

شارك الملياردير البالغ من العمر 39 عامًا مقطع فيديو وهو يتدرب مع مقاتلي الفنون المختلطة: إسرائيل أديسانيا وألكسندر فولكانوفسك على متن قارب سريع. وعلق على المقطع "أجواء الصيف".

في مقطع الفيديو الشبيه بالمقاطع الدعائية للأفلام، يظهر زوكربيرغ وهو يقوم بالتدرب مع فولكانوفسكي. ومن ناحية أخرى، شوهد أديسانيا وهو يؤدي حركات مصارعة محترفة مع الآخرين على متن القارب. يحتوي المقطع أيضًا على صوت وموسيقى من أحدث أفلام سلسلة "المهمة المستحيلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mark Zuckerberg (@zuck)

منذ مشاركة المقطع، حصد أكثر من 186000 إعجاب وأكثر من 3.8 مليون مشاهدة. وفي قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين "هذا أمر ملحمي". وأضاف آخر "يبدو الأمر ممتعًا جدًا". وعلق مستخدم ثالث قائلا "لقد كان ذلك ملحميا للغاية!! أحد أفضل الأيام على الإطلاق". قال الرابع: "هذا رائع".

وفي الوقت نفسه، يأتي هذا المقطع وسط شائعات بأن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا سيقاتل رئيس تويتر إيلون ماسك. حيث تحدى الأخير زوكربيرغ مرة أخرى هذا الأسبوع، ودعاه لمواجهته في قتال القفص.

في وقت سابق، أثار أباطرة التكنولوجيا لأول مرة الجدل حول مباراة قتال القفص المحتملة في سلسلة من الرسائل ذهابًا وإيابًا على منصاتهم في يونيو. ومع ذلك، قال ماسك لاحقًا إنه كان يمزح بشأن الأمر برمته. لكن يوم الأربعاء، اتهم ماسك مرة أخرى زوكربيرج بتجنب المواجهة.

حيث كتب إيلون ماسك، رداً على منشور على منصة إكس "لماذا لا يقاتلني؟ طلب زوك إرسال موقع القتال، لذلك اخترت منزله، لكنه قال إنه منشغل بالسفر. ربما يمكننا القتال عندما يعود".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه