;

الدببة أيضاً تحب الاستمتاع بالترامبولين.. مقطع فيديو يوثق ذلك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
الدببة أيضاً تحب الاستمتاع بالترامبولين.. مقطع فيديو يوثق ذلك

القفز على الترامبولين هو واحد من أهم الأنشطة التي يستمتع بها الأطفال والكبار ولكن يبدو أن الأمر ليس مقتصراً على البشر، حيث وثق مقطع فيديو طريف حب الدببة أيضاً للاستمتاع بالترامبولين.

وثق مقطع الفيديو مجموعة من الدببة في ولاية كونيتيكت وهم يستمتعون بالجلوس فوق الترامبولين. يمكن رؤية خمسة دببة بوضوح وهم يلهون على الترامبولين في فناء أحد المنازل الخلفي. ويؤكد مالك العقار والترامبولين أن عائلة الدببة كانت في الحي سابقًا وأن هذه ليست المرة الأولى. 

جذب المقطع الطريف آلاف المشاهدات والإعجاب من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي تمت مشاركته لأول مرة بواسطة أوليفيا جيرمانو في 7 أبريل. انتشر على على نطاق واسع وتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي. كما تلقى الكثير من التعليقات الشيقة. كتب أحد المستخدمين: " الدببة جميلة جدًا وإذا تُركت بمفردها، فلن تسبب أي مشاكل". كما كتب مستخدم آخر مازحاً "لن يتبقى الكثير من الترامبولين بمجرد أن تنتهي تلك الدببة من الاستمتاع به". وكتب مستخدم ثالث "مقطع فيديو ممتع جداً، أنا أحب مشاهدة الدببة وهي تتصرف بعفوية وبشكل غير متوقع في كثير من الأحيان، مثل هذا المقطع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه