;

صاعقة برق كادت تضرب عالم أحياء أمريكي ومقطع فيديو يوثق اللحظة المرعبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
صاعقة برق كادت تضرب عالم أحياء أمريكي ومقطع فيديو يوثق اللحظة المرعبة

وثق مقطع فيديو اللحظة المرعبة التي كاد فيها خبير حياة برية وعالم أحياء أن يصاب بضربة برق أثناء قيامه بتسجيل مقطع فيديو في مدينة إيفرجليدز بولاية فلوريدا.

وقع الحادث الأسبوع الماضي عندما كان فورست جالانتي، البالغ من العمر 35 عامًا، يصور مقطع فيديو ترويجياً لقناته على يوتيوب في جنوب فلوريدا. حسبما ذكرت شبكة فوكس نيوز.

يظهر فورست جالانتي في بداية المقطع وهو يقول "نحن نلتقط بعض اللقطات الرائعة. يوم جميل. المياه صافية. الأمور تسير على ما يرام" ويضيف "إنها فلوريدا. إنها تمطر هنا. هناك برق ورعد طوال الوقت".

وبعد ثوانٍ قليلة، تضرب صاعقة برق بجواره مباشرةً، مما دفعه إلى الانحناء والخروج من الماء. ويمكن سماعه وهو يقول "لقد أصابتني. شعرت بها. نعم، لقد تعرضت للصعق. هذا مؤلم".

وقال متذكراً ما حدث "من العدم، ظهر هذا الوميض الهائل. وأنا لا أرى أي شيء لأنني أواجه الكاميرا. لكنني شعرت فقط أن ساقي تتأرجح، وشعرت بأني مشلول حرفيًا لجزء من الثانية قبل محاولة الصعود إلى الضفة والخروج من الماء".

وأضاف "من خلال تلك المياه فائقة التوصيل، انطلق البرق إلى ساقي وصدري، وفي قلبي وفمي، في الواقع. الأمر برمته جنوني للغاية".

وقال جالانتي إنه وفريقه لم يصابوا بجروح خطيرة من هذه المحنة. لكنه قال "أعاني من الألم في ساقي وهذا الطعم المعدني في فمي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه