;

بالفيديو... فيل يوقف شاحنة للحصول على حزمة من قصب السكر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
بالفيديو... فيل يوقف شاحنة للحصول على حزمة من قصب السكر

هناك العديد من المتنزهات الوطنية وملاجئ الحياة البرية، حيث يمكن للحيوانات أن تعيش في أمان. وغالبًا ما توجد تفاعلات بين البشر والحيوانات في جميع أنحاء مناطق الغابات في البلاد. وثق مقطع فيديو طريف تفاعل بين فيل وقائد شاحتة، عندما أوقف الفيل الشاحنة حتى يتمكن من الحصول على بعض قصب السكر.

قام أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، يدعى الدكتور أجاييتا، بنشر مقطع الفيديو مع تعليق طريف "جامع الضرائب". في مقطع الفيديو القصير، يظهر فيل وهو على وشك عبور الطريق، عندها يرى شاحنة ويوقفها في منتصف الطريق ويأخذ منها حزمة من قصب السكر ثم يبدأ في أكلها.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع مقطع الفيديو الطريف، حيث حصد ما يقرب من 2،30،000 مشاهدة وأكثر من 1000 إعادة تغريد وأكثر من 6000 إعجاب.

حيث تفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعيمع مقطع الفيديو الذي يُظهر التفاعل الرائع بين الإنسان والحيوان من خلال نشر عدد من التعليقات، حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "الشيء الرائع هو أنه ليس جشعًا. لقد أخذ جرعة واحدة من كل شاحنة" بينما كتب مستخدم آخر "أحب الطريقة التي يتعاون بها الناس بدلاً من مجرد محاولة المضي قدمًا بطريقة ما. يبدو أنهم معتادون على أشياء مثل هذه".

وكتب مستخدم ثالث ساخراً "يبدو أن الفيل تابع لهيئة مراقبة الجودة في مطحنة السكر لفحص محتوى السكر في القصب".

بينما تُظهر اللافتة على الطريق في مقطع الفيديو عبارة تقول "تحذير عبور الفيل" وبعض المصادر تشير إلى أن الواقعة حدثت في تايلاند، على الرغم من أن الموقع الدقيق للفيديو غير معروف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه