;

في مقطع فيديو طريف.. دوين جونسون يوثق علاقته الرائعة بابنتيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
في مقطع فيديو طريف.. دوين جونسون يوثق علاقته الرائعة بابنتيه

يتمتع دوين جونسون الشهير باسم "ذا روك" بعلاقة رائعة مع ابنتيه ياسمين وتيانا. وآخر ما نشره دوين جونسون عبر حسابه على إنستغرام دليل على ذلك. حيث ظهر وهو جالس على كرسي بينما بناته يضعن المكياج على وجهه ورأسه ورقبته.

موضحًا تسلسل الأحداث، كتب دوين جونسون ، في التسمية التوضيحية لمقطع الفيديو، "أبي، هل يمكننا أن نقدم لك تغييرًا؟ لا حبيبتي، أبيك لديه لقاء عمل في غضون 10 دقائق. من فضلك سيكون سريعا! حسنًا ولكن اجعلي الأمر سريعًا واجعليني أبدو وسيمًا" وأضاف أنه اضطر إلى إلغاء الاجتماع واستغرق الأمر ساعة "لتنظيف أحمر الشفاه". حيث كتب "تم إلغاء الاجتماع وأمضيت ساعة في محاولة تنظيف أحمر الشفاه من رأسي ووجهي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dwayne Johnson (@therock)

انتشر الفيديو على نطاق واسع منذ لحظة نشره على وسائل التواصل الاجتماعي. ردا على المنشور، كتبت الفنانة دانييل ويبر "اختيار اللون 11/10". بينما قال الموسيقار إريك زين "أنت تبدو وسيمًا جدًا" وكتب الممثل توني بيكر "وقت العائلة".

هذه ليست المرة الأولى التي قررت فيها بنات دوين جونسون وضع بعض الماكياج على وجه والدهم. قبيل الكريسماس، نشر دوين جونسون مقطع فيديو وهو جالس مستسلم لابنتيه بينما تضعان الماكياج على وجهه ورأسه، كما جعلوه يرتدي باروكة ملونة. بينما كان يطلب من ابنتيه أن يجعلوه يبدو جميلاً. وتجيب إحداهما "تبدو جميل جداً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dwayne Johnson (@therock)