;

مقطع فيديو يوثق انهيار جسر ضخم بالهند مثل منزل من الورق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
مقطع فيديو يوثق انهيار جسر ضخم بالهند مثل منزل من الورق

وثق مقطع فيديو لحظات انهيار جسر تحت الإنشاء مكون من أربع حارات فوق نهر الغانج في منطقة بهاجالبور التابعة لولاية بيهار الهندية، مثل منزل من الورق، للمرة الثانية خلال عام. ولم ترد أنباء عن خسائر فى الأرواح حتى الآن.

وثق الفيديو، لحظات انهيار الجسر وتجمهر مجموعة من المواطنين الذين رفعوا كاميراتهم لتوثيق الحدث. الجسر، الذي افتتحه رئيس الوزراء نيتيش كومار في عام 2014، يربط بين منطقتي سلطانجانج وكاغاريا. وأمر رئيس الوزراء بفتح تحقيق في الحادث وقال إنه ينبغي اتخاذ إجراءات صارمة ضد المسؤولين المخطئين وكل من تسبب في هذا الحادث.

ونقلت وكالة الأنباء PTI عن سوبرات كومار سين قاضي منطقة بهاجالبور قوله "نعم، لقد تلقيت معلومات تفيد بانهيار 4-5 أعمدة من جسر أجواني - سلطانجانج، الجسر الذي قيد الانشاء والإدارة على اتصال بمسؤولي الدائرة المعنية".

في ديسمبر الماضي، انقسم جسر إلى جزئين وسقط في نهر بورهي جانداك في منطقة بيجوساراي. ومن حسن الحظ أيضاً، لم يصب أحد بأذى في الحادث لأن الجسر لم يكن قد تم افتتاحه رسميًا بعد بسبب عدم وجود طريق وصول إليه. وقال مسؤول وقت وقوع الحادث العام الماضي "كان من المقرر افتتاحه قريبا لكنه انهار قبل ذلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه