;

مقطع فيديو صادم يوثق سرقة مسن على كرسي متحرك في نيويورك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
مقطع فيديو صادم يوثق سرقة مسن على كرسي متحرك في نيويورك

البحث جار عن مشتبه به تم تصويره في مقطع فيديو يسرق رجلًا يبلغ من العمر 64 عامًا على كرسي متحرك، وفقًا لإدارة شرطة نيويورك. حيث يُظهر مقطع فيديو أن المشتبه به اقترب من الرجل من الخلف على متن حافلة في جزيرة ستاتين قبل أن يسرقه بالإكراه.

وقالت الشرطة إن المشتبه به سرق 250 دولارا نقدا من جيب قميص الرجل الذي يظهر في الفيديو جالسا على كرسي متحرك.

أصدر مسؤولو شرطة نيويورك مقطع فيديو للسطو الذي وقع على حافلة S40 MTA على أمل تعقب المشتبه به. حيث التقط مقطع فيديو للمراقبة اللحظة التي توثق إن رجلاً يقف خلف الضحية البالغ من العمر 64 عامًا ويأخذ 250 دولارًا من جيب القميص بالقوة. يتبع ذلك صراع قصير عندما يقف الضحية ويحاول إيقاف المشتبه به، لكنه تمكن من الهرب.

وقعت السرقة فى 13 اغسطس فى حوالى الساعة 9:10 مساء. وقالت الشرطة إن الحافلة كانت تتوقف عند شارع كلينتون وريتشموند تيراس وأن الضحية لم يصب بأذى. وقالت الشرطة إن المشتبه به شوهد آخر مرة وهو يرتدي تي شيرت أسود وسروال قصير لكرة السلة وجوارب بيضاء وصندل أسود.

يأتي هذا الحادث بالتزامن مع العديد من حوادث السرقة المسلحة حول العالم، حيث كتبنا منذ أيام قليلة عن عدة حوادث، منها حادث لص حطم زجاج سيارة بوغاتي تشيرون لسرقة ساعة رولكس من ثري عربي، حيث وثق مقطع فيديو، اللحظة التي قام فيها لص يرتدي زي موظفي توصيل الطلبات في شركة Deliveroo بتحطيم زجاج سيارة بوغاتي تشيرون بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني بمطرقة في محاولة لسرقة ساعة رولكس يرتديها قائد السيارة الثري الكويتي.

كما كتبنا أيضاً عن اقتحام مراهقين لأحد فروع مطاعم ماكدونالدز لسرقة وجبات الطعام، حيث صرحت الشرطة إن مجموعة من المراهقين قفزوا فوق طاولة الطلبات في مطعم ماكدونالدز في المملكة المتحدة وسرقوا الطعام والشراب في مشهد صادم التقطته الكاميرات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه