;

مقطع يوثق عملية إنقاذ كلب بعد أن ظل عالقاً في بالوعة لمدة 3 أيام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
مقطع يوثق عملية إنقاذ كلب بعد أن ظل عالقاً في بالوعة لمدة 3 أيام

أنقذ مؤخراً مسؤولو خدمة إطفاء دلهي في الهند، كلباً ضالاً بعد أن ظل عالقاً في بالوعة لأكثر من ثلاثة أيام. بعد أن سمع أحد الأشخاص استغاثة الكلب وأبلغ السلطات.

تمت مشاركة مقطع فيديو يوثق عملية الإنقاذ خطوة بخطوة على وسائل التواصل الاجتماعي، وبحسب ما جاء في المقطع، لم يتمكن الكلب من الخروج بعد دخوله من خلال فتحة مكسورة.

ولضمان إنقاذ الكلب من محنته بشكل آمن، قام ضباط إدارة الإطفاء في دلهي بحفر الطريق باحترافية لإنقاذ الحيوان اليائس. ووفقًا للفيديو المتداول والذي تبلغ مدته دقيقة واحدة، استخدم المسؤولون أيضًا عدة أدوات لقطع الطريق ثم إزالة الحجارة يدويًا من الطريق. وبعد دقائق قليلة، تمكنوا من سماع صوت الكلب. ثم يوثق المقطع قيام مسؤول السلامة من الحرائق بسحب الكلب وتزويده بالطعام والماء. ومن حسن الحظ، يبدو الكلب في صحة جيدة بعد خروجه من البالوعة على الرغم من مكوثه داخلها أكثر من ثلاثة أيام.

وجاء في التعليق على الفيديو "الأبطال المجهولون من خدمة إطفاء دلهي ينقذون كلبًا محاصرًا داخل البالوعة لمدة 3 أيام". وحصد المقطع أكثر من مليوني إعجاب وثلاثة ملايين مشاهدة. كما تفاعل معه رواد منصة إنستغرام في قسم التعليقات. وقال أحد المستخدمين "أبطال حقيقيون. بارك الله فيهم". وأضاف آخر "شكرًا لكم على مشاركة هذه القصة! شكرًا لكل من ساعد الكلب"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه