;

بعد سقوطها في حفرة ضيقة.. مقطع يوثق إنقاذ بقرة يحصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
بعد سقوطها في حفرة ضيقة.. مقطع يوثق إنقاذ بقرة يحصد ملايين المشاهدات

وثق مقطع فيديو حصد ملايين المشاهدات، عملية إنقاذ بقرة بسرعة واحترافية بعد سقوطها في حفرة ضيقة في متنزه لقضاء العطلات بمدينة درم في إنجلترا. وأظهرت اللقطات لحظة إخراجها من الحفرة.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي تبلغ مدته 94 ثانية، ثلاثة رجال يقفون حول حافة الحفرة الضيقة وينظرون إليها قبل أن يبدأ الجرار في رفع البقرة. ثم يمكنك مشاهدات مراحل رفعها من الحفرة حتى وصولها إلى بر الأمان باستخدام شريط أزرق اللون مثبت على رجليها الخلفيتين.

وبمجرد إخراج الحيوان بالكامل من الحفرة وإنزاله على الأرض، أمسكه الرجال وأزالوا الأشرطة. ومن الحسن الحظ، كما يبدو في المقطع، لم تصب البقرة بأذى وعادت لتتجول في الحقل مع رفاقها.

تم نشر الفيديو بواسطة حديقة قلعة ويتون على صفحتها على الفيسبوك. وجاء في التعليق عليه "سقطت البقرة في حفرة، لكنها الآن بخير".


 

ساعد في عملية إنقاذ البقرة موظفي الحديقة، جنبًا إلى جنب مع المزارعين المحليين، الذين رفعوا الحيوان إلى بر الأمان. وحصد الفيديو أكثر 2.6 مليون مشاهدة و2600 تعليق. وكتب أحد المستخدمين "واو، عمل رائع، أنا مندهش من أنه لم يؤذ البقرة". وكتب مستخدم آخر على فيسبوك "رائع. عمل رائع يا شباب! عمل جماعي". وكتب مستخدم ثالث "عمل رائع. ونهاية سعيدة للغاية".

وكتب مستخدم رابع "الحيوان المسكين! أنا سعيد للغاية لأنه خرج بخير وعلق مستخدماً خامس قائلاً على لسان الحيوان "واو، من المؤسف للغاية أن أسقط في الحفرة الوحيدة الموجودة حولي، لكنني محظوظ للغاية لأنني حصلت على هذا الإنقاذ المذهل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه