;

الأعاصير التوأمية.. مقطع فيديو يوثق وقوع حدث نادر في الولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
الأعاصير التوأمية.. مقطع فيديو يوثق وقوع حدث نادر في الولايات المتحدة

وثق مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، وقوع حدث نادر للغاية، حيث اندلعت أعاصير توأمية في كولورادو بالولايات المتحدة. تمت مشاركة الفيديو المذهل بواسطة متتبع العواصف توني لوباتش.

التقط متتبع العواصف توني لاوباتش والموظف في شركة AccuWeather الشهيرة والتي تقدم تنبؤات حول الطقس، فيديو يظهر لحظة إجتماع إعصارين في مقاطعة واشنطن، بولاية كولورادو الأمريكية، حيث اُلتقط مقطع الفيديو ظهر يوم الأربعاء. وضربا الإعصارين منطقة مفتوحة.

كما سقط البرد بحجم كرة الجولف في العديد من المناطق، بما في ذلك فوق حديقة نورث ستيرلينج ستيت، في ولاية كولورادو، حيث تحركت العواصف عبر كولورادو. ومع ذلك، لم تكن هناك تقارير أولية عن الأضرار الناجمة عن وقوع الأعاصير.

تم إصدار تحذيرات من الإعصار لمقاطعة واشنطن وأجزاء من مقاطعتي لوجان ومورجان لعدة ساعات بعد ظهر الأربعاء حيث كانت العواصف بطيئة الحركة فوق نفس المناطق.

في وقت سابق من الشهر الجاري ، قُتل ثلاثة أشخاص وأصيب ما يصل إلى 100 آخرين في ولاية تكساس الزمريكية، بعد أن ضرب إعصار مروع مما تسبب في دمار واسع النطاق.

تعرض عدة ملايين من الأمريكيين في العديد من الولايات الجنوبية والوسطى الغربية لتحذيرات من الطقس القاسي حيث ضربت العواصف الخطيرة التي غذتها درجات الحرارة المرتفعة في المنطقة، مما تسبب في حدوث الأعاصير والعواصف الرعدية وسقوط حبات البرد بحجم كرات الجولف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه