;

مقطع فيديو يوثق لحظة السقوط المروع لإحدى ألعاب مدينة ملاهي في الهند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
مقطع فيديو يوثق لحظة السقوط المروع لإحدى ألعاب مدينة ملاهي في الهند

وثق مقطع فيديو اللحظة المروعة التي سقطت فيها إحدى ألعاب مدينة ملاهي في الهند من ما يقرب من 50 قدمًا، حيث تحطمت في لحظة مخيفة ويظهر تأثر ركابها بشدة.

أفادت وسائل إعلام محلية أن موظفي إدارة الكرنفال وحراس أرض المعارض المقامة عليها الملاهي، قد فروا من مكان الحادث بعد سقوط اللعبة وفتحت الشرطة تحقيقا في سبب الحادث الذي وقع في 4 سبتمبر. وأظهرت اللقطات أن اللعبة تفقد سرعتها قبل أن تتسارهع بدلاً من أن تتباطأ، ثم تصطدم بالمنصة أدناها في تحطم يصيب الركاب بإصابات خطيرة.

يمكن سماع صراخ الحاضرين والركاب ومشاهدة أحبائهم وهم يسقطون مباشرة دون توقف، حيث أصيب 15 شخصا على الأقل في الحادث، بينهم أطفال ونقل خمسة إلى مستشفى قريب.

وقال نائب مفتش الشرطة هارسيمران سينغ بال لصحيفة إنديان إكسبرس "تم تنظيم كرنفال في هذا المكان وأخبرنا شاهد العيان أن هناك عطل فني في اللعبة والذي جعلها تسقط"، ويذكر أنه قد تم إدخال ثلاثة رجال وامرأتين إلى المستشفى المدني، لإصابات في الرأس والرقبة.

كان من المقرر أن يستمر معرض موهالي التجاري، الذي تم إغلاقه الآن بعد الحادث، حتى 11 سبتمبر من هذا العام. وقال أميت تالوار، نائب مفوض موهالي، إن السلطات تجري تحقيقا بشأن ما إذا كان المنظمون قد حصلوا على إذن لإقامة الكرنفال. 

غالبًا ما ينقل المشغلون مناطق الجذب الخاصة بهم من مدينة إلى أخرى، مع ظهور معارض محلية في جميع أنحاء المنطقة. صني سينغ، أحد منظمي المهرجان، قال لصحيفة هندوستان تايمز إنهم أقاموا هذا المهرجان عدة مرات من قبل لكن "هذا لم يحدث أبدًا" وأضاف إنه يعتزم التعاون مع الشرطة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه