;

عجائب الطبيعة.. مقطع فيديو يوثق كيفية تكوين الأنهار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
عجائب الطبيعة.. مقطع فيديو يوثق كيفية تكوين الأنهار

شارك ضابط خدمة الغابات الهندية، بارفين قسوان، الذي يشارك بانتظام حقائق مثيرة حول الحياة البرية، مقطع فيديو مثيرًا عن كيفية تكوين الأنهار. يُظهر الفيديو كيف تملأ المياه ببطء مجرى نهر جاف.

تم التقاط مقطع الفيديو من قبل الضابط، أثناء دورية مع فريقه الساعة 6 صباحاً، تعليقاً على مقطع الفيديو، كتب قسوان "هكذا تتكون الأنهار. الغابة أم النهر. اليوم في السادسة صباحًا. أثناء قيامي بدورية مشاة مع الفريق".

منذ نشر مقطع الفيديو، حصد مئات الآلاف من المشاهدات والإعجاب، حيث شكر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي ضابط الغابات لمشاركته أحد عجائب الطبيعة.

كتب أحد المستخدمين "سيكون من دواعي سروري المطلق أن أرافقك يومًا ما وأمشي إلى جانبك أنت وفريقك لنشهد عن كثب الجمال المذهل الذي أنت محظوظ لمواجهته في مجال عملك. شكرًا لمشاركتك معنا هذا الجمال" وكتب مستخدم آخر "محظوظ جدًا لرؤية هذه المناظر الجميلة والطيور والغابات وما إلى ذلك".

كما كتب مستخدم آخر "أمضيت طفولتي في غابة ساتبودا الكثيفة بالقرب من النهر. لم يسمح السكان المحليون لأي شخص أبدًا بالاقتراب، عندما يبدأ النهر في التدفق بعد فترة جفاف طويلة. وفي معظم الأوقات، كان تدفق النهر يتحول إلى فيضان هائل".

كتب مستخدم آخر "شكرًا لك على مشاركة هذه الروعة الطبيعية. لقد أتيحت لي هذه المرة فرصة مشاهدة هذا بنفسي في أوتارانتشال، إنه لمن دواعي سروري أن أرى تدفق المياه برفق يتحول إلى نهر يتدفق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه