;

مقطع فيديو طريف يوثق محاولة كلب سرقة الطعام من شاشة التلفزيون

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
مقطع فيديو طريف يوثق محاولة كلب سرقة الطعام من شاشة التلفزيون

وثق مقطع فيديو طريف، محاولة كلب سرقة الطعام من شاشة التلفزيون، في مقطع الفيديو نشاهد مجموعة من الأشخاص يستمتعون بوجبتهم في مسلسل تلفزيوني. بعد بضع ثوانٍ، يمشي الكلب إلى شاشة التلفزيون ويبدأ بلعق ساندوتش البرغر من يد أحد الممثلين. ثم يدرك أنه لم يكن حقيقيًا، فيبتعد بخيبة أمل. تمت مشاركة الفيديو الطريف على موقع Reddit ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

منذ مشاركته، جذب مقطع الفيديو الكثير من الاهتمام على منصة التواصل الاجتماعي. حيث شارك العديد من الأشخاص تجارب مماثلة في قسم التعليقات. بالحديث عن كلابهم من نفس السلالة، قال أحدهم ، "أنا مربية كلاب ولدي كلب من نفس السلالة حاولوا أكل الصخور. لقد ملأ معدته بالحجارة بما يكفي لإجراء الجراحة ثلاث مرات مختلفة". بينما قال قال شخص آخر "لم أفهم أبدًا لماذا تتفاعل بعض الكلاب بشكل كبير مع الأشياء التي تظهر على شاشات التلفزيون والبعض الآخر لا يهتم بها على الإطلاق ولا يبدي أي تفاعل". 

كتب شخص آخر "يتجنب كلبي الشاشات كما لو كان يعرف أن الصور الموجودة عليها مزيفة ويجدها مزعجة أيضاً. لكنني حاولت عدة مرات أن أجعله يتفاعل مع مقاطع فيديو للكلاب، وما إلى ذلك دون جدوى". وعلق شخص رابع قائلاً "يتفاعل كلبي على وجه التحديد مع الأشخاص الذين يقفزون في الماء على التلفزيون، يتعرف أيضًا على نفسه على المرآة، لذلك أعتقد أن هناك شيء غريب يحدث معه".

Good boy trying to steal food from TV pic.twitter.com/l51W6CyPyJ

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه