;

ياسمين عبدالعزيز تكشف عن ملامح شخصيتها في مسلسل رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
ياسمين عبدالعزيز تكشف عن ملامح شخصيتها في مسلسل رمضان 2023

 كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عن ملامح شخصيتها التي ستخوض بها السباق الرمضاني 2023.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت صورة من الشخصية التي ستقدمها والتي تحمل اسم مهرة.

وعلقت ياسمين على الصورة وقالت: "مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار 🔥 رمضان ٢٠٢٣ باذن الله".

كان قد بدأ الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في التحضيرات المكثفة لمسلسلهما الجديد والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد تغيبهما عن السباق الرمضاني 2022 بعد الغياب الذي تم في رمضان 2022 بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها عبدالعزيز، و اضطرت على أثرها دخول المستشفى والسفر إلى سويسرا لتلقي العلاج، وبعدها أعلن الفنان أحمد العوضي أنه سيقاضي المتسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكداً تعرُّضها لإهمال طبي أثناء فترة مرضها.

 المسلسل تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وبطولة أحمد العوضي، سهير المرشدى، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، هدي الإتربي، تامر مجدي ، إنتصار، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة.

على جانب آخر، بدأ النجم أحمد العوضي تصوير أولى مشاهد فيلمه "البلدوزر"، بمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، مع المخرج طارق العريان.

الفيلم يعد البطولة السينمائية الأولى لأحمد العوضي، وهو من تأليف أحمد حسني في أولى تجاربه، وتم التحضير له منذ فترة طويلة، حيث تدرب العوضي على مدار الفترة الماضية على رياضة الـ"MMA"، حيث يمارس البطل هذه الرياضة ضمن أحداث الفيلم، الأمر الذي جعله يعكف على التواجد الدائم في صالات الألعاب الرياضية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه