;

محمد رمضان يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسله الرمضاني جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 16 مارس 2023
محمد رمضان يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسله الرمضاني جعفر العمدة

تحدث الفنان محمد رمضان عن تفاصيل شخصيته فى مسلسل "جعفر العمدة" والذي سيشارك به في الموسم الرمضاني.

وقال رمضان في تصريحات تليفزيونية له: "جعفر العمدة من أهم صفاته انه شخص يعترف بأخطائه ورث صفات  كثيرة من والده وهو من الشخصيات الفنية التى أحببتها من الوهلة الاولى منذ أن وصل لي السيناريو تشجعت كثيراً له".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وبسؤاله عن السبب في تقديمه لهذا الدور على الرغم من إنه قدم دور الصعيدي قبل ذلك، قال: "أكثر ما جذبنى لتقديم شخصية جعفر العمدة انها شخصية أكبر من عمرى الحقيقي بكثير بحوالى ٢٠ سنة تقريبا وهذا كان تحدى كبير لى أن اظهر للجمهور بشخصية عمرها ٥٥ سنة وهذا ما دفعنى على الموافقة لانه الشخصية استفزتنى فنيًا".

وتحدث عن الشبه بين شخصيته في الواقع وشخصية جعفر العمدة التي يقدمها، قال: "أكبر تشابه بينى وبين شخصية جعفر العمدة هو ضعفه امام والدته، يقف مثل الجبل امام اي شخص لكن عند والدته يكون ضعيف جدًا وانا مثله تماما في الحقيقه والدتي نقطة ضعفي في الحياة".

والأسبوع الماضي أعلن رمضان انتهاء تصوير المسلسل الذي يخرجه المخرج محمد سامي.

ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور انستغرام فيديو يعلن من خلاله انتهاء تصوير المسلسل، وعلق قائلاً: " تم بحمد الله انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدةث قة في الله نجاح ".

وتوالت حينها التعليقات من نجوم المسلسل، وقالت الفنانة مي كساب: " ألف حمد وشكر لله 🙌❤️🔥 ربنا يدينا من كرمه وفضله"، وقالت بدرية طلبة: "بالنجاح"، فيما قال الفنان منذر ريحانة: " الحمدلله .. إن شاءالله الف مبروك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه