;

محمد رمضان يسخر من تصريحات سميرة عبدالعزيز مجدداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 11 أغسطس 2022
محمد رمضان يسخر من تصريحات سميرة عبدالعزيز مجدداً

 عادت أزمة التصريحات بين الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان، من جديد على الساحة، وذلك بعد ما سخر الأخير من تصريحات الفنانة التي أكدت فيها تراجعها عن تصريحها برفض أداء دور أم محمد رمضان في الأعمال الفنية.

تصريحات سميرة عبدالعزيز

في أحد التصريحات التليفزيونية قالت سميرة عبدالعزيز أنها ترحب بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وتابعت: "أنا علي استعداد لتقديم دورة والدته في أي عمل فني"، مما يؤكد تراجعها عن تصريحها في إحدى الندوات الصحفية أنها ترفض التعاون مع هذا الفنان بسبب إهانته لها خاصة بعدما رفضت أن تظهر معه في أحد أعماله وتقدم دور والدته.

ولكن في المقابل، سخر الفنان المصري محمد رمضان، من التصريح الذي أطلقته الفنانة سمير عبد العزيز، والذي يعتبر محاولة لإنهاء الخلاف .

 ونشر محمد رمضان، عبر سحابه الرسمي على فيس بوك صورة للفنانة سميرة عبد العزيز ومرفق بها تصريحها الذي أدلت به مؤخراً، وعلق علي التصريح قائلاً" يااااه أخيراً يا أستاذة … أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".  

تصدر اسم الفنان المصري محمد رمضان محركات البحث مؤخراً وذلك عقب الكشف عن التوجه للتحقيق معه بشأن مصادر ثروته.

وفي التفاصيل التي ذكرتها الصحافة المصرية، أمرت جهات تحقيق التهرب الضريبي بالتجمع الخامس، بإرسال الملف الخاص بالفنان محمد رمضان، للجهات المختصة بمصلحة الضرائب، للاستعلام على أمواله الخاصة بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

وصرح مصدر مطلعاً على ملف قضية الفنان محمد رمضان، لإحدى الصحف المصرية  بأنه سوف يتم تحديد جلسة خلال الأيام المقبلة للتحقيق مرة أخرى مع الفنان محمد رمضان، لحين ورود التقرير الخاص بالضرائب.

وكانت قد طالت الفنان المصري اتهامات بالتهرب من دفع مديونات بلغت 7 ملايين جنيه، وذلك منذ عام 2017، وتقديمه سندات تخالف الواقع، فيما أكد الفنان محمد رمضان خلال تحقيقات سابقة معه أنه دفع المبالغ السنوية المستحقة عليه للضرائب من خلال الربح العائد من أعماله الفنية في التهرب الضريبي.

يستعد الفنان المصري محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي 12 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي بمصر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه