;

ياسمين صبري تخوض دراما رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
ياسمين صبري تخوض دراما رمضان 2023

أعلنت النجمة ياسمين صبري عن خوضها موسم مسلسلات رمضان 2023 بعد أت غابت العام الماضي.

كانت ياسمين صبري فتحت باب الأسئلة من قبل جمهورها، وجاء ذلك خلال ردها على مجموعة من أسئلة متابعيها عبر حسابها في موقع الصور الشهير انستغرام، واكتفت ياسمين صبري بالحديث عن مشاركتها دون ذكر تفاصيل أخرى.

وغابت ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

مؤخراً، كانت تصدرت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر والوطن العربي على مدار الأيام الماضية.

وحذفت الفنانة ياسمين صبري كافة الصور التي جمعتها بزوجها السابق من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر ذاته الذي أقدم عليه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأكد مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، مشيراً إلى أن الطلاق وقع منذ فترة، والخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء منذ فترة.

أما ياسمين صبري، فقد أكدت لوسائل إعلام محلية خبر الانفصال، قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب.. والحمد لله الانفصال تم في هدوء"، مضيفة "أنها تكن لزوجها السابق كل الاحترام".

كانت النجمة المصرية ياسمين صبري، قد أعلنت في مارس 2020، عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حفل زفاف بسيط حضره عدداً من أفراد أسرتهما والأصدقاء المقربين داخل فيلا رجل الأعمال.

وخمن العديد من جماهير الفنانة المصرية ياسمين صبري قبل الإعلان عن زواجها رسميًا من أحمد أبو هشيمة، أنها تربطها علاقة عاطفية به وذلك لتصادف نشرها لصوراً بمفردها في نفس الأماكن التي يتزامن تواجد "أبو هشيمة" فيها.

ويترأس أبو هشيمة مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، والتي يندرج تحتها ثلاث شركات كبرى وهم: شركة بورسعيد الوطنية للصلب، و‌شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب، و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.