;

ياسمين رئيس تقدم شخصية شهرزاد في دراما رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
ياسمين رئيس تقدم شخصية شهرزاد في دراما رمضان 2023

 تستعد النجمة المصرية ياسمين رئيس للمشاركة في بطولة مسلسلها الرمضاني ألف ليلة وليلة بشخصية شهرزاد مع النجم ياسر جلال.

هذا بجانب مشاركتها الثانية في بطولة مسلسل بابا المجال بجوار الفنان مصطفى شعبان، لتنافس ياسمين بمسلسلين في دراما رمضان 2023.

ياسمين رئيس تقدم شخصية شهرزاد في دراما رمضان 2023

من المقرر الكشف عن باقي فريق العمل في وقت لاحق، المسلسل يأتي من إنتاج ميديا هب – سعدي جوهر – وشركة أروما.

ومن المقرر أن يشارك ياسمين رئيس ومصطفى شعبان في بطولة مسلسل بابا المجال كلاً من النجوم سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

نشاط ياسمين رئيس

تشهد ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني الكبير، فياسمين رئيس تنتظر إطلاق فيلمها المقبل أنا لحبيبي والذي تتصدر بطولته، ويشاركها محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي.

ليس هذا فقط، بل شهدت ياسمين رئيس من أيام إطلاق فيلمها خطة مازنجر  في دور العرض العربية، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس.

فيلم خطة مازنجر من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

 وتخوض الفنانة ياسمين رئيس بطولة عمل «أحفاد ريا وسكينة» خلال الفترة المقبلة، حيث تقدم شخصية بوسي شوكت التي تنتقل من حياة الدلع والسيارات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل، حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عبر حسابها على تويتر انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، وذلك بعد قصة حب تعد من الأشهر في الوسط الفني وعلاقة زواج استمرت لسنوات طويلة.

نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".