;

كريم عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل الحشاشين

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
كريم عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل الحشاشين

  يواصل الفنان المصري كريم عبد العزيز تصوير مسلسل "الحشاشين" والذي سيشارك به في السباق الرمضاني القادم 2023.

منذ فترة كان قد بدأ فريق العمل التصوير داخل مصر ويستكمل فريق العمل الآن تصوير باقي المشاهد خارج مصر.

وشارك المخرج بيتر ميمي صور من كواليس التصوير خارج مصر جمعته بفريق عمل المسلسل وكريم عبد العزيز، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام ومن المقرر أن يعود فريق العمل إلى مصر من أجل استكمال التصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Peter Mimi (@petermimi)

 في وقت سابق، بسؤال عبدالعزيز عن دوره في مسلسل "الحشاشين" في رمضان 2023، وإحساسه تجاه العمل، قال: "أنا تفاجأت وسقعت لما عرفت.. تلجت حرفيا، الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة جدا وجديدة ومحتاج تحضير كويس جدا".

وأعرب في تصريحات تليفزيونية له لبرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، عن سعادته الكبيرة بالدور، وأكمل حديثه لهبة الأباصيري، قال فيها: "فرحان جدا بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال".

 ويشارك في المسلسل كلاً من النجوم ميمي جمال، عبد العزيز مخيون، نور محمود، محمد علاء جمايكا وغيرهم من الفنانين ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد باقي النجوم تباعاً، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وتدور أحداثه حول طائفة الحشاشين التي يرأسها حسن الصباح.

وفقاً لتقرير نشرته جريدة اليوم السابع  كانت تعاقدت شركة سينرجي المنتجة للعمل مع مجموعة من الممثلين، ,il كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصري، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن المقرر ان ينضم عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

واشار التقرير إلى أن مسلسل "الحشاشين" من أضخم الإنتاجات هذا العام، ويرجع ذلك لضخامة الديكورات والملابس، والشخصيات التاريخية التي سيقدمها نجوم المسلسل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه