;

شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه لها رسالة جديدة بعد أدائها مناسك العمرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه لها رسالة جديدة بعد أدائها مناسك العمرة

وجه الفنان المصري وائل عبدالعزيز، رسالة لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد أدائها مناسك العمرة.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد قصدت المملكة العربية السعودية، في أول رحلاتها بعد جدل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، وذلك لأداء مناسك العمرة.

ونشر الفنان وائل عبدالعزيز، عبر حسابه بمنصة "إنستغرام" صوراً لشقيقته وهي ترتدي ملابس الإحرام، وأرفقها بتعليق: "اللهم تقبل ويكتب لكي الخير كله".

ياسمين عبدالعزيز في صحن الكعبة

وكانت ياسمين عبدالعزيز، قد نشرت عبر "ستوري" حسابها على "إنستغرام"، منذ يومين، صوراً لها داخل الحرم المكي، ظهرت فيها مرتدية الحجاب وعباءة سوداء.

ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي الفنانة المصرية الذين عبروا عن سعادتهم برؤيتها في مكة المكرمة وقدموا لها التهاني والدعاء بالتوفيق.

  • اقرأ أيضاً

فجر السعيد تهاجم إعلامية شهيرة بسبب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ويأتي أداء ياسمين عبدالعزيز لمناسك العمرة بعد اختبارها مشاعر الفقد عقب انفصالها بشكل مفاجئ عن زوجها أحمد العوضي.

وسيطرت أخبار ياسمين عبدالعزيز على أحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ليس بسبب انفصالها فحسب، بل بعد موقفها تجاه زوجها السابق عقب مساندته في وعكته الصحية التي تعرض لها بعد الانفصال، ونقل على إثرها إلى المستشفى.

نقل أحمد العوضي إلى المستشفى

وكان الفنان أحمد العوضي قد تعرض لوعكة صحية خلال تصويره أحد المشاهد "الصعبة" بمسلسل "حق عرب"، نقل على إثرها إلى المستشفى،  بعد "انهياره صحياً بشكل كامل".

ما سبق، دفع ياسمين عبدالعزيز للمكوث إلى جانب زوجها السابق لحين تماثله للشفاء والخروج من المستشفى في تصرف كان محط تقدير من "العوضي".

وقال العوضي عن زيارة ياسمين خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية: "أول ما سمعت أن أحمد تعب في التصوير كلمتني وكانت أول واحدة قولتلها أنا روحت المستشفى وقعدت معايا وكانت كل يوم معايا وده مش جديد عليها وهي ست أصيلة وفي بينا احترام وأصل، وكل اللي بيتقال عنا أنا بفسره حب حتى لو كان غلط".

فيما علقت ياسمين على حالة الصحية للعوضي قائلة: "أحمد بخير الحمد لله، وزرته في المستشفى، وأتمنى عدم الخوض في أي مواضيع أخرى في الوقت الحالي".

طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

وأعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، في وقت سابق من شهر يناير المنقضي، طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد زواج دام لأكثر من 4 أعوام.

وكتبت ياسمين عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منشور مقتضب، أعلنت فيه الانفصال، وجاء نصه: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

ويمكنكم التعرف على كواليس الانفصال المفاجئ بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، من خلال هذا الرابط.

  • اقرأ أيضاً

​​​​​​​ليلى عبد اللطيف تنفي تسخير الجن بعد صدق نبوءتها بطلاق ياسمين عبدالعزيز

شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه لها رسالة جديدة بعد أدائها مناسك العمرة

شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه لها رسالة جديدة بعد أدائها مناسك العمرة​​​​​​​

شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه لها رسالة جديدة بعد أدائها مناسك العمرة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه