;

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها بأمنية غريبة وفيديو طريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها بأمنية غريبة وفيديو طريف

 احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها بطريقة طريفة عب رحسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وفي فيديو بصحبة صديقتها ظهرت ياسمين وهي تقوم بتقطيع قالب الحلوى، وسألتها صديقتها عن أمنيتها في العام الجديد، لترد الفنانة المصرية: "القيامة تقوم"، وصاحبت الفيديو بتعليق: " امنيتي في السنه الجديده".

من جانبه احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز بمجموعة من الصور التي جمعتهم على مدار السنوات الماضية، وعلق عليها برسالة رومانسية قال فيها: " كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي العمر كله في نجاح وصحه ودايما مبسوطه"، لترد من جانبه ياسمين عليها قائلة: "وأنت طيب ياحبيبي".

ومن التعليقات: " بصراحة بعد مفاجأة السنة لي فاتت مستنيين مفاجأة السنة دي"، وقال آخر: " ربنا يخليكم لبعض دايما يارب العالمين".

كان قد بدأ الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في التحضيرات المكثفة لمسلسلهما الجديد والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد تغيبهما عن السباق الرمضاني 2022 بعد الغياب الذي تم في رمضان 2022 بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها عبدالعزيز، و اضطرت على أثرها دخول المستشفى والسفر إلى سويسرا لتلقي العلاج.

 المسلسل تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وبطولة أحمد العوضي، سهير المرشدى، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، هدي الإتربي، تامر مجدي ، إنتصار، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة.

وعلى جانب آخر، يواصل أحمد العوضي تصوير مشاهده في فيلم البلدوزر، وهو من تأليف أحمد حسني في أولى تجاربه، وتم التحضير له منذ فترة طويلة، حيث تدرب العوضي على مدار الفترة الماضية على رياضة الـ"MMA"، حيث يمارس البطل هذه الرياضة ضمن أحداث الفيلم، الأمر الذي جعله يعكف على التواجد الدائم في صالات الألعاب الرياضية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه