;

الكشف عن بوستر مسلسل رمضان 2023 "سره الباتع" لأحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
الكشف عن بوستر مسلسل رمضان 2023 "سره الباتع" لأحمد فهمي

كشفت قناة الحياة عن البوستر الرسمي لمسلسل سره الباتع الذي يشارك في الموسم الرمضاني 2023 من بطولة أحمد فهمي وعدد من نجوم الفن في مصر.

البوستر يضم أبطال العمل وهم كوكبة من نجوم الفن، كما يعرض العمل على قناتي "الحياة" و ON E.

سرة الباتع يدور حول أحداث تاریخیة أحداثها تدور بين زمني العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام ١٧٩٨، وهي قصة تاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس التي تحمل نفس الاسم ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

يشارك في العمل الكثير من نجوم الفن، منهم عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، حنان مطاوع ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

على جانب آخر، كان قد هنأ الفنان كريم فهمي، شقيقه الفنان أحمد فهمي، على مسلسل "سره الباتع"، ونشر كريم بوستر المسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير انستغرام، وعلق قائلاً: "كسر الدنيا".

على جانب آخر، يشارك أحمد فهمي في مسلسل "السفاح" مع باسم سمرة، وركين سعد، من إخراج هادي الباجوري.

وروج فهمي عبر حسابه لأغنية فيلمه الجديد الذي يقدمها الفنان المصري أحمد سعد، ونشر عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام، فيديو لحلقة سعد مع عمرو أديب ليلة رأس السنة وهو يقدم الأغنية الرسمية للفيلم، وعلق فهمي على الفيديو "الأغنية الرسمية لفيلم مستر إكس".

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف ، وكان آخر أعمال أحمد فهمى فى السينما فيلم "العارف" الذى تم عرضه العام الماضى، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه