;

رمضان 2023..نيللي كريم تكشف عن بوستر مسلسلها عملة نادرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
رمضان 2023..نيللي كريم تكشف عن بوستر مسلسلها عملة نادرة

نشرت الفنانة المصرية نيللي كريم البوستر الدعائي الأول لمسلسل "عملة نادرة" والذي تشارك به في الموسم الرمضاني 2023.

وظهرت نيللي كريم في البوستر الذي نشرته عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر وهي تنظر بتحدي للنجم جمال سليمان، وفي الخلفية  تجمهر كبير من أهالي القرية.

العمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

في وقت سابق، كشف المنتج جمال العدل تفاصيل مسلسل عملة نادرة وقال في تصريحاته التليفزيونية أن المسلسل عمل درامي  ضخم وكبير.

وتابع: "نيللي اختارت السنة دي دراما صعيدية  وهي ستكون دراما صعيدية مختلفة شكلاً ومضموناً عن ماجرت عليه الدراما الصعيدية "

 وأكمل: " المسلسل عمل شاق صورنا كتير وبدأنا من بدري  بالاتفاق مع الشركة المتحدة وسوف تنتهي الاعمال دون تأخير".

 يعرض المسلسل   على شاشة قناة CBC، والذي تدور أحداثه حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعًا شرسًا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها.

 وكان الفنان جمال سليمان أعرب عن سعادته بالمشاركة في المسلسل ومع الجمة نيللي كريم، وقال في تصريحات لبرنامج ذا انسايدر على شاشة دبي: " نيللي كريم نجمة ساطعة و استمرت بنجومية و تألق و اداء حساس جداً، وهي ممثلة مثيرة للتقدير والاعجاب جداً وانسانة متواضعة، نيللي تتعامل مع تجربتها الاولى بالصعيدي بمسؤولية كبيرة و عندها رغبة تثبت نفسها ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه