;

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز معاً في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز معاً في رمضان 2023

أعلن الثنائي المصري الشهير ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، عن عودتهما للعمل معاً في السباق الرمضاني .

ووفقاً للتقارير الصحافية المصرية، يأتي تعاون عبد العزيز والعوضي  بعد نجاح مسلسل "اللي مالوش كبير" وهو أول عمل لهما بعد زوجهما الذي عرض في رمضان 2021، وحقق وقتها نجاحاً ساحقاً خاصة بعد ما أحب الجمهور الزوجين معاً على الشاشة.

مسلسل أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وفي التفاصيل التي تم ذكرها وفقاً للتقارير الصحافية، يبدأ الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في التحضيرات المكثفة لمسلسلهما الجديد والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد تغيبهما عن السباق الرمضاني 2022، حيث يعد أول عمل لياسمين عبد العزيز بعد ما تعرضت لوعكة صحية شديدة اضطرت على أثرها دخول المستشفى والسفر إلى سويسرا لتلقي العلاج، وبعدها أعلن الفنان أحمد العوضي أنه سيقاضي المتسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكداً تعرُّضها لإهمال طبي أثناء فترة مرضها. 

وقال أحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك: (ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقاً، عقب التعافي التام لياسمين، ولما تعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله). وأضاف قائلاً: (القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث).

ورد العوضي على منشور إحدى الصفحات، عبر موقع "فيسبوك": "رسميا ياسمين والعوضي وجها لوجه في دراما رمضان 2023"، ومن جانبه علق العوضي قائلا: "إن شاء الله عمل كبير يليق بالجمهور الغالي".

فيلم أحمد العوضي الجديد

وفي المقابل، يبدأ النجم أحمد العوضي تصوير أولى مشاهد فيلمه "البلدوزر"، مطلع أكتوبر المقبل بمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، مع المخرج طارق العريان.

وخلال هذه الفترة  يجرى حاليًا عمليات ترشيح الفنانين المشاركين، حيث سيكون بعضهم من خارج مصر، وفقًا لأحداث العمل التي تتطلب ممثلين أجانب.

الفيلم يعد البطولة السينمائية الأولى لأحمد العوضي، وهو من تأليف أحمد حسني في أولى تجاربه، وتم التحضير له منذ فترة طويلة، حيث تدرب العوضي على مدار الفترة الماضية على رياضة الـ"MMA"، حيث يمارس البطل هذه الرياضة ضمن أحداث الفيلم، الأمر الذي جعله يعكف على التواجد الدائم في صالات الألعاب الرياضية.