;

سميرة عبدالعزيز ترد على سخرية محمد رمضان منها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
سميرة عبدالعزيز ترد على سخرية محمد رمضان منها

 ردت الفنانة المصرية سميرة عبدالعزيز، على سخرية الفنانة محمد رمضان منها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت عبدالعزيز في تصريحات خاصة لجريدة المصري اليوم المصرية  أكدت أنها لا تهتم لمثل هذه التفاهات الصادرة من بعض الأشخاص الباحثين عن الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة في تصريحاتها : "أرفض التعليق على مثل هذه التفاهات، لأنني لم أرفض من قبل شخص بعينه في تقديم الأعمال الفنية".

أضافت سميرة عبد العزيز واصفة محمد رمضان بالبحث عن الظهور: "ولكنني أرفض النص أو السيناريو المعروض عليّ فقط، ولن ألتفت لمثل تلك الأحاديث التي يريد بها البعض الظهور أكثر عبر صفحات السوشيال ميديا".

تصريحات سميرة عبدالعزيز

في أحد التصريحات التليفزيونية قالت سميرة عبدالعزيز أنها ترحب بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وتابعت: "أنا علي استعداد لتقديم دورة والدته في أي عمل فني"، مما يؤكد تراجعها عن تصريحها في إحدى الندوات الصحفية أنها ترفض التعاون مع هذا الفنان بسبب إهانته لها خاصة بعدما رفضت أن تظهر معه في أحد أعماله وتقدم دور والدته.

ولكن في المقابل، سخر الفنان المصري محمد رمضان، من التصريح الذي أطلقته الفنانة سمير عبد العزيز، والذي يعتبر محاولة لإنهاء الخلاف .

 ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك صورة للفنانة سميرة عبد العزيز ومرفق بها تصريحها الذي أدلت به مؤخراً، وعلق علي التصريح قائلاً" يااااه أخيراً يا أستاذة … أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".  

وكانت قد طالت الفنان المصري اتهامات بالتهرب من دفع مديونات بلغت 7 ملايين جنيه، وذلك منذ عام 2017، وتقديمه سندات تخالف الواقع، فيما أكد الفنان محمد رمضان خلال تحقيقات سابقة معه أنه دفع المبالغ السنوية المستحقة عليه للضرائب من خلال الربح العائد من أعماله الفنية في التهرب الضريبي.