;

رمضان 2023..منة شلبي تكشف عن بوستر مسلسلها تغيير جو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
رمضان 2023..منة شلبي تكشف عن بوستر مسلسلها تغيير جو

كشفت الفنانة منة شلبي على البوستر الدعائي الأول لمسلسلها "تغيير جو"، والذي سيتشارك به في الموسم الرمضاني  2023 ويعرض على شاشة أم بي سي مصر.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت شلبي البوستر، وعلقت عليه قائلة: "بسم الله توكلنا على الله، يا مسهل يارب. تغيير جو رمضان 2023".

وكشفت التقارير أن قصة المسلسل تدور حول شخصية شريفة التي تقدمها منة شلبي، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، حيث  تعاني في حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

ومع نهاية 2022، كانت قضت محكمة جنايات مصر  بمعاقبة الفنانة المصرية منة شلبي بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي وذلك في القضية التي اتهمت بها في 2022.

وذلك بعد ما استمعت محكمة جنايات القاهرة،لمرافعة الدكتور محمد بهاء أبوشقة دفاع الفنانة منة شلبي المتهمة بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، والذي التمس من المحكمة براءتها من الاتهامات المنسوبة إليها، مشيرا إلى أن عملية تفتيش المتهمة لم تتم في وجود المتهمة.

وكانت النيابة العامة، في 25 نوفمبر الماضي، أمرت بإخلاء سبيل الفنانة المصرية منة شلبي بعد استجوابها، إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي، عائدة من الخارج، وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

وكانت الفنانة المصرية شاركت في السباق الرمضاني 2022، شاركت في بطولة مسلسل "بطلوع الروح " مع  أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، جلال العشري، محمود فارس، هاجر السراج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه