;

الكشف عن تفاصيل أبرز مسلسلات رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
الكشف عن تفاصيل ابرز مسلسلات رمضان 2023


كشفت مجموعة من القنوات الفضائية عن الخريطة الرمضانية لمسلسلات هذا العام والذي تشارك في الموسم الرمضاني من كبار نجوم مصر.

ومن مسلسلات رمضان مسلسل العمدة بطوبة محمد رمضان ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.

 مسلسل عملة نادرة  من بطولة الفنانة نيللي كريم وعدد من نجوم الفن في مصر، ومسلسل تحت الوصاية   تعود الفنانة منى زكي للمشاركة في الماراثون الرمضان المقبل بعد تغيبها عن الموسم الماضي، العمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، ويشاركها كلاً من  نسرين أمين، وخالد كمال، ومها نصار، ورشدي الشامي، وجار ترشيح باقي الأبطال بالتزامن مع انتهاء المخرج محمد شاكر خضير من تحضيرات العمل ومعاينة أماكن التصوير.

الكبير 7 يشارك الفنان أحمد مكي لموسم رمضان 2023، بجزء جديد من "الكبير أوي"، حيث شهدت الحلقة الأخيرة من الكبير أوي 6 التنويه عن الجزء السابع من المسلسل، حيث أكد المخرج أحمد الجندي، والسيناريست مصطفى صقر .

سرة الباتع يدور حول أحداث تاریخیة أحداثها تدور بين زمني العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام ١٧٩٨، وهي قصة تاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس التي تحمل نفس الاسم ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

ويضم نخبة كبيرة من النجوم المصريين والعرب، منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقى، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

مسلسل ضرب نار يشارك الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بهذا العمل، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز.

ستهم من بطولة الفنانة روجينا، وكان أولى الأعمال الدرامية التي بدأت مبكراً الإعلانات، و وتجسد روجينا خلال أحداث العمل 3 شخصيات نسائية ملهمة، من بينهم الحاجة صيصة التي كرمت من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي سيدة عاشت كرجل بعد وفاة زوجها اذ بدأت في العمل كفلاحة حتى تستطيع تربية أبنائها.