;

مسلسلات رمضان تكشف الوزن الحقيقي للنجمات: بعضهن خدعوا الجمهور لسنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020 آخر تحديث: الإثنين، 27 أبريل 2020
مسلسلات رمضان تكشف الوزن الحقيقي للنجمات: بعضهن خدعوا الجمهور لسنوات

ظهرت النجمات بإطلالات متنوعة على بوسترات مسلسلات رمضان وكانوا غاية في الأناقة والجمال والرشاقة أيضاً، إلا أن بدء عرض المسلسلات كشف الكثير عن مظهر وإطلالات النجمات بعيداً عن الشكل المثالي على البوستر.


مسلسلات رمضان

من أبرز النجمات اللاتي اختلف مظهرن على البوستر عن شكلهن في المسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز فخلال مشاهد مسلسل ونحب تاني ليه ظهرت مع الكثير من الوزن الزائد على العكس من مظهرها على البوستر.


كذلك بالنسبة للنجمة ريهام حجاج، فخلال مشاهد مسلسل لما كنا صغيرين ظهرت بالكثير من الوزن الزائد بعيداً عن مظهرها المثالي على بوستر العمل الذي تسبب في ضجة كبيرة.
الأمر لا يقتصر فقط على الوزن الزائد، فالنجمة غادة عادل تظهر هذا العام في رمضان من خلال مسلسل ليالينا 80 وخلال العمل ظهرت عليها الكثير من التجاعيد وملامح التقدم في السن على العكس من البوستر الذي ظهرت خلاله غاية في الإشراق والتألق.
وعلى العكس من هذه المسلسلات، هناك بوسترات غيرت شكل النجمات للأسوأ مثل بوستر مسلسل الفتوة حيث ظهرت مي عمر خلال أحداث المسلسل أجمل بكثير من مظهرها على البوستر.


مسلسلات خليجية

مظهر نجمات الخليج اختلف أيضاً على البوستر، ومن أكثر الإطلالات الغريبة مظهر النجمة الشابة هيا عبد السلام على بوستر مسلسل مانيكان حيث ظهرت خلال المسلسل بالكثير من الوزن الزائد على العكس من مظهرها على البوستر.
أما ملامح الممثلة الشابة بثينة الرئيسي فاختلفت تماماً على بوستر مسلسل محمد علي رود حيث أنه يصعب التعرف عليها بسبب مظهرها المختلف عن الصور التي تلتقطها في الأوقات العادية.
شاهدوا الفارق الكبير بين مظهر النجمات على بوستر المسلسلات وفي الحقيقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه