;

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي برسالة له عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة تجمعها بزوجها وعلقت قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة يارب".

ورد  من جانبه أحمد العوضي عليها في تعليق قائلا: "وانتي طيبة يا حبيبتي".

في وقت سابق، كان أعلن الثنائي المصري الشهير ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، عن عودتهما للعمل معاً في السباق الرمضاني .

ورد العوضي حينها على منشور إحدى الصفحات، عبر موقع "فيسبوك": "رسميا ياسمين والعوضي وجها لوجه في دراما رمضان 2023"، ومن جانبه علق العوضي قائلا: "إن شاء الله عمل كبير يليق بالجمهور الغالي".

ووفقاً للتقارير الصحافية المصرية، يأتي تعاون الثنائي بعد نجاح مسلسل "اللي مالوش كبير" وهو أول عمل لهما بعد زوجهما الذي عرض في رمضان 2021 وحقق نجاحاً ونال أعجاب الجمهوري المصري والعربي.

وفي التفاصيل بدأ الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في التحضيرات المكثفة لمسلسلهما الجديد والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد تغيبهما عن السباق الرمضاني 2022 بعد الغياب الذي تم في رمضان 2022 بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها عبدالعزيز، و اضطرت على أثرها دخول المستشفى والسفر إلى سويسرا لتلقي العلاج، وبعدها أعلن الفنان أحمد العوضي أنه سيقاضي المتسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكداً تعرُّضها لإهمال طبي أثناء فترة مرضها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه