;

"هزار تقيل شوية".. كواليس طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
"هزار تقيل شوية".. كواليس طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد زواج دام قرابة 4 أعوام.

وأحدث إعلان ياسمين عبدالعزيز، الانفصال عن زوجها أحمد العوضي، صدمة كبيرة لجمهور كلاهما، إذ جاء مفاجئاً للجميع، وخصوصاً وأنه يأتي بعد ساعات من احتفالها بعيد ميلادها.

ياسمين عبدالعزيز تعلن الانفصال

وكتبت ياسمين عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منشور مقتضب، أعلنت فيه الانفصال، وجاء نصه: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وترجع دهشة الجمهور من إعلان الانفصال بين "ياسمين" و"العوضي"، لاحتفال الأخير بعيد ميلادها قبل ساعات قليلة وتوجيهه رسالة رومانسية لها، كما أن الثنائي لم يكشفا عن أي خلافات بينهما خلال الفترة الماضية.

وأنهالت التعليقات، على منشور طلاق ياسمين، وجاءت أبرزها: "ده مقلب من ياسمين في المنجمة وهتطلع بعد يومين تضحك وتقولها صدقي بقى أن كذب المنجمون ولو صدقوا"، "إن شاء الله يكون هزار تقيل شوية"، "مستحيل أكيد زعلانة منه"، "يا رب يكون هزار"، "قولي انك زعلانة منه"، "ربنا يعوضك يا رب ويكتبلك كل خير"، "إن شاء الله ترجعوا"، "ليلى عبد اللطيف السبب".

ورغم إعلانها الصادم إلا أنها احتفظت بصورها مع "العوضي "ولم تقم بحذفها، فيما انهالت عليها آلاف التعليقات المندهشة من ما حدث.

العوضي يؤكد وقوع الطلاق

من جانبه، أكد العوضي الخبر عبر منشور على حسابه في فيسبوك، في الوقت التي لا يزال رسالة وصورة احتفاله بعيد ميلاد زوجته متواجدة عبر حساباته.

وقال العوضي: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".


 

تحقق نبوءة ليلى عبداللطيف 

ويأتي إعلان طلاق الثنائي بعد أيام من توقّع خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف طلاق الثنائي هذا العام، وهو ما أغضبها بشدة حينما تم الحديث عنه.

ونشرت حينها ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو قصير عبر حسابها بمنصة "إنستغرام"، خلال حلول "عبد اللطيف" ضيفة على الإعلامي اللبناني نيشان، تحدثت خلاله عن وقوع الطلاق بين بينهما خلال عامي 2024 أو 2025، لترد عليها "ياسمين" قائلة "يا ساتر يا رب.. بلاش انتي يا ليلي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه