;

دنيا سمير غانم تكشف حقيقة مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 7 رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
دنيا سمير غانم تكشف حقيقة مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 7 رمضان 2023

 نفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مشاركتها في اي عمل درامي خلال الموسم الرمضاني سوا مسلسلها "جت سليمة".

وعبر خاصية انستا ستوري، على وقع الصور الشهير انستغرام، ردت دنيا سمير غانم على ما انتشر في عدد من التقارير الصحافية بشأن ظهورها ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بطولة أحمد مكي والذي شاركت في بطولته خلال المواسم السابقة.

وقالت دنيا إنها ستتواجد في رمضان 2023 في مسلسل "جت سليمة" الذي تعود به لجمهورها متمنية أن ينال إعجابهم.

وكتبت دنيا سمير غانم: أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير مسلسل "جت سليمة" اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بإذن الله … أتمنى المسلسل يعجبكم إن شاء الله دعواتكم".

دنيا سمير غانم تكشف حقيقة مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 7 رمضان 2023

وتقدم دنيا سمير غانم حالياً مسرحية انستونا، ووفقاٌ للتقارير الصحافية تجسد دنيا في المسرحية، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلال دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الإستعراضات الجميل.

طرحت دنيا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب أغنية أوخي والذي قامت بغنائها بصوتها وذلك بعد أن قدمها والدها في وقت سابق.

دنيا كتبت في نهاية فيديو أغنية "أوخي" رسالة لوالدها، قالت فيها: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله، أنا دايما حاسة إنك معايا بقلبك الأبيض وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك، ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وانت مش موجود".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه