;

هالة صدقي تكشف عن مسلسلها في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
هالة صدقي تكشف عن مسلسلها في رمضان 2024

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن توقيعها عقداً لمسلسل جديد في تونس ومن المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني 2024.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت صدقي تفاصيل المسلسل لمتابعيها في الوطن العربي، وقالت: "صباحكم كله نجاح الحمد لله تم الاتفاق علي مسلسلي الجديد بتونس للعرض في شهر رمضان القادم وسيكون التصوير بين جده والقاهرة وباريس ، دعواتكم وسأوافيكم بالتفاصيل ".

وتوالت التعليقات من نجوم الفن ومنهم مي كساب التي كتبت: "مبروك يا روح قلبي"، وقالت إيمان العاصي: "مبروك حبيبة قلبي ❤️❤️". 

مؤخراً حققت هالة صدقي نجاحاً كبيراً بشخصية صفصف في مسلسل جعفر العمدة، وقالت في حوار تليفزيوني لها مع منى الشاذلي أن المسلسل نجاح نجاحا غير عادي، لذلك فوجئت بردود الفعل منذ عرض الحلقات الأولى، قائلة: "أنا مخضوضة من ردود الفعل.. وبقول طب أنا هعمل إيه بعد كده.. لكن الأكيد إن النجاح ده كان بسبب محمد سامي، نجاحي في المسلسل ده بعتبره نجاح لبنات جيلي كلهم.. لأن حاليا مش مهتمين بينا وبيحاولوا ينزلونا درجة تانية ومبيدوناش حقنا ولا بيستغلوا خبراتنا.. وبيستسهلوا".

وعن اختيارها من قبل محمد سامي مخرج مسلسل جعفر العمدة، قالت: "قالي أنا بفكر في شخصية ومش شايف حد خالص غيرك فيها.. وافقت لأني كنت دايما شايفه محمد سامي من بعيد وعايزه اعرف ليه الممثلين بيبقوا في أحسن حالاتهم معاه.. ودلوقت بشكره من كل قلبي إنه زاح قشرة كانت موجودة ولما اتشالت ظهرت هالة صدقي تاني".