;

عودة المسلسل الكوميدي الشهير طاش ما طاش في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
عودة المسلسل الكوميدي الشهير طاش ما طاش في رمضان 2023

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن عودة مسلسل "طاش ماطاش"، المسلسل الشهر في الوطن العربي.

وقال آل الشيخ أن العمل سيكون بدعم من هيئة الترفية وسيعرض على MBC في رمضان المقبل.

وقال رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه الخاص على تويتر: " التحضير لطاش ماطاش ان شاءالله رمضان القادم مع العملاقة mbc وبرعاية الترفيه ".

تم الكشف أن المسلسل السعودي سيجمع الثنائي الأشهر قطبي الدراما ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

ومن التعليقات لو صحت الأخبار ورجع مسلسل طاش ماطاش…فهو بيكون محرك رئيسي للنقاشات اليومية في المحتوى الخليجي والعربي…وبينجح بشدة إذا رجع بنفس اللياقة وبنظرة أكثر مسؤولية وشمولية تجاه المجتمع وتجاه المتابعين من الخارج…التحدي الي بيواجهونه هو الجمع بين البساطة والعمق الأعمال المرئية مهمة جداً".

مسلسل طاش ما طاش

طاش ما طاش هو مسلسل تلفزيوني رمضاني كوميدي سعودي. بدأ عرضه عام 1993، شارك فيه العديد من الممثلين السعوديين والعرب، ويعتبر من أنجح الأعمال التلفزيونية في السعودية والعالم العربي.

وكان قد كشف الفنان السعودي عبدالله السدحان، السبب وراء عدم إنتاجه ومواطنه الفنان ناصر القصبي أجزاء جديدة من مسلسل طاش ما طاش موضحاً للمرة الأولى أقولها هذا العمل ليس ملكا لي أو لناصر أو ملكا لأحد كي نسأل عن إنتاجه؟

وأضاف السدحان مسلسل طاش ما طاش مُلك التلفزيون السعودي وعندما تم إنتاجه بليالي أو باسم الهدف كنا مقاولين أي منتج منفذ، المالك هو التلفزيون ونحن طُلب منا أنا وناصر أن نقدم عمل طاش ما طاش وانتهى دورنا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه