;

نجوم طاش ما طاش يعلقون على عودة المسلسل الشهير في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
نجوم طاش ما طاش يعلقون على عودة المسلسل الشهير في رمضان 2023

أعرب نجوم وأبطال مسلسل طاش ما طاش، عن سعادتهم بعودة الجزء الجديد من العمل الدرامي الذي حقق نجاحاً كبيراً في المملكة العربية السعودية.

من جانبه، الفنان ناصر القصبي قال في تغريدة نشرها عبر حسابه في موقع التدوين القصير تويتر عن أمنيته في أن يكون الجزء الجديد، قادرا على تقديم شيء مختلف.

وشدد على أن فكرة إطلاق أجزاء جديدة من "طاش ما طاش" انطلقت بمبادرة من رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، وقال: "أنت المبادر و راعي الفكره يابو ناصر و الله يقدرنا على تقديم شي مختلف".

ومن جانبه علق الفنان عبدالله السدحان، أعرب عن سعادته بهذه الخطوة، وتمنى أن يحقق نجاح واسع عقب العرض.

وقال عبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر: "نأمل آن تكون عودة طاش ما طاش عند حسن ضنك و ضن المشاهدين و من حملنا هذه المسؤولية نسأل الله التوفيق".

عودة طاش ما طاش

كان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن عودة مسلسل "طاش ماطاش"، المسلسل الشهر في الوطن العربي، وقال آل الشيخ أن العمل سيكون بدعم من هيئة الترفية وسيعرض على MBC في رمضان المقبل.

وقال رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه الخاص على تويتر: " التحضير لطاش ماطاش ان شاءالله رمضان القادم مع العملاقة mbc وبرعاية الترفيه ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

طاش ما طاش هو مسلسل تلفزيوني رمضاني كوميدي سعودي. بدأ عرضه عام 1993، شارك فيه العديد من الممثلين السعوديين والعرب، ويعتبر من أنجح الأعمال التلفزيونية في السعودية والعالم العربي.

ومن التعليقات التي جاءت عن خبر العودة، قال أحد المستخدمين على تويتر: "بارك الله فيكم اخوي ناصر القصبي والله يجمعكم على الخير والمحبة اشتقنا لبرامجكم الجميلة وتركي ال الشيخ جزاه الله خير ع كل ماقام به في جمع عمالقة الفن السعودي"، وقال آخر: "عندي احساس انه بيغطي على مسلسلات رمضان كلها خصوصا المواضيع راح تكون توب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه