;

كواليس زيارة ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي في المستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
كواليس زيارة ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي في المستشفى

تعرض الفنان المصري أحمد العوضي، لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، ولا يزال يقبع بداخلها لتدهور صحته، وذلك بعد نحو أسبوع من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر مقرب من النجم أحمد العوضي، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز زارت زوجها السابق في المستشفى، ومكثت بجانبه لعدة ساعات.

وأضافت المصادر، أن الفنان أحمد العوضي دخل مستشفى السلام الدولي في حالة حرجة مفاجئة، وفور علم ياسمين عبد العزيز بما ألم به توجهت على الفور إلى المستشفى رفقة صديقتها المقربة الفنانة بدرية طلبة، حيث ظلت في غرفته داخل المستشفى لعدة ساعات ولم تغادرها إلا عقب الاطمئنان عليه.

هذا، ولم تعلق الفنانة ياسمين عبدالعزيز على أي من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي على واقعة نقل أحمد العوضي إلى المستشفى بعد تدهور صحته.

  • اقرأ أيضاً

فجر السعيد تهاجم إعلامية شهيرة بسبب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

نقل أحمد العوضي إلى المستشفى

وكان الفنان المصري تامر مجدي قد كشف عن تعرض مواطنه الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.

وكتب تامر مجدي المعروف بقربه من أحمد العوضي: "صاحبي وأخويا النجم أحمد العوضي تعرض لأزمة صحية ودخل المستشفى".

وتابع مجدي من خلال خاصية القصص (استوري) عبر حسابه بـ"إنستغرام": "سلامتك يا أخويا ودي ضريبة نجوميتك، ربنا يشفيك يارب ويقومك بالسلامة، قوم يا بطل وكمل نجاحك وفرح الناس".

طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

وأعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، قبل نحو أسبوع، طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد زواج دام لأكثر من 4 أعوام.

وكتبت ياسمين عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منشور مقتضب، أعلنت فيه الانفصال، وجاء نصه: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

ويمكنكم التعرف على كواليس الانفصال المفاجئ بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، من خلال هذا الرابط.

  • اقرأ أيضاً

​​​​​​​آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي بعد نقله إلى المستشفى

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه