;

برومو مسلسل "جت سليمة" لدنيا سمير غانم في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
برومو مسلسل "جت سليمة" لدنيا سمير غانم في رمضان 2023

كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن البرومو الإعلاني لمسلسلها "جت سليمة"،  الذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل.

و جاء في البرومو بقراءة دنيا كتابا قديما بمجرد قراءته تسافر عبر أزمنة مختلفة لتواجه العديد من المواقف خلال أحداث المسلسل.

مسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين.

وكشفت عدد من التقارير الصحافية أن دنيا سمير غانم ستغنى تتر مسلسلها الجديد من كلمات أيمن بهجت قمر فى أول تعاون بينهما ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي، وفي و قت سابق، نفت دنيا سمير غانم مشاركتها في اي عمل درامي خلال الموسم الرمضاني سوا مسلسلها "جت سليمة".

وعبر خاصية انستا ستوري، عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ردت دنيا سمير غانم على ما انتشر في عدد من التقارير الصحافية بشأن ظهورها ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بطولة أحمد مكي والذي شاركت في بطولته خلال المواسم السابقة.

وقالت دنيا إنها ستتواجد في رمضان 2023 في مسلسل "جت سليمة" الذي تعود به لجمهورها متمنية أن ينال إعجابهم.

وكانت دنيا طرحت في وقت سابق عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب أغنية أوخي والذي قامت بغنائها بصوتها وذلك بعد أن قدمها والدها في وقت سابق.

 وكانت دنيا سمير غانم، أحيت ذكرى ميلاد والدها أيضاً، ونشرت صورة من شخصية فطوطة الشهيرة التي قدمها، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي و يا رب ربنا يرحمك و يسعدك يا رمز السعادة و الضحك في حياتنا كلنا سمير غانم"،  كان قد رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه