;

أحمد العوضي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسله الرمضاني ضرب نار

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
أحمد العوضي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسله الرمضاني ضرب نار

 
كشف الفنان المصري أحمد العوضي عن كواليس مسلسله الذي سيعرض في موسم  رمضان 2023، مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقال العوضي، في تصريحات تليفزيونية له مع لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة: "مسلسل ضرب النار سيكون له صدى قوي وهتشوفوا حاجة قيمة، إحنا عاملين حاجة مختلفة تمامًا عن مسلسل اللي مالوش كبير، قصة جديدة وراجعلكم بالكوماندا (جابر أبو شديد)".

وعن قصة المسلسل، قال الفنان المصري: "مهرة الشخصية التي تقدمها ياسمين عبدالعزيز لديها قصتها في شبرا وأنها مكافحة، وجابر الكوماندا في مسلسل ضرب نار، مختلف عن مسلسلنا في رمضان الماضي". 

وعن تحضيره للشخصية، قال أحمد العوضي: "عملت زي اللي مالوش كبير ونزلت الشارع ودرست الشخصية  وبوعدكم هتتفرجوا على شخصية  حقيقية  تقدم مفردات جديدة وقديمة ومفردات صعيدية وستكون أقوى من شخصية الخديوي وإفيهاته". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وبسؤال لميس الحديدي له، بهل سيجمعه قصة حب على غرار "اللي مالوش كبير"، مع ياسمين عبدالعزيز، قال: سيكون هناك قصة حب لكن مختلفة تمامًا عن غزل والخديوي لأن الاخير درامته عنيفة شوية، انتظروا مسلسل  قوي وهو مسلسل الشارع أنا بسميه كده وهو مسلسل قريب من الناس والشارع المصري".

وتابع: "نتمنى يعجب الجمهور ونبقى عند حسن ظنهم لإني اعتدت على تقديم شخصيات حقيقية في المسلسلات وهتشوفوا مسلسل قوي جدا ودراما حقيقية وقريبة من الناس".

وفي المقابل، يبدأ النجم أحمد العوضي تصوير أولى مشاهد فيلمه "البلدوزر"، مطلع أكتوبر المقبل بمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، مع المخرج طارق العريان.

كانت ياسمين عبدالعزيز غابت عن دراما 2022عد تغيبهما عن السباق الرمضاني 2022  بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها عبدالعزيز، و اضطرت على أثرها دخول المستشفى والسفر إلى سويسرا لتلقي العلاج، وبعدها أعلن الفنان أحمد العوضي أنه سيقاضي المتسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكداً تعرُّضها لإهمال طبي أثناء فترة مرضها.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه