;

أحمد العوضي يحسم موقفه من التعاون مع ياسمين عبدالعزيز للمرة الثالثة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
أحمد العوضي يحسم موقفه من التعاون مع ياسمين عبدالعزيز للمرة الثالثة

 كشف الفنان أحمد العوضي عن احتمالية التعاون للمرة الثالثة مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد تألقهم في دراما رمضان ضرب نار.

وقال العوضي في تصريحات لراديو إنرجي 92.1: "التعاون مع ياسمين عبدالعزيز مريح و ممتع وفي كيميا بينا أن شاء الله نكرر التجربة مرة كمان ولكن مش في الوقت الحالي".

وعن دور جابر في مسلسل ضرب نار، قال العوضي الدور كان بمثابة التحدي له، قائلاً: "التحدي أنك تعمل دور صعيدي، خاصة إنك لازم تعمل حاجة مختلفة وقريبة من اللهجة الصعيدية".

وتحدث العوضي عن مشهد وفاة والدته ضمن أحداث المسلسل، وقال: "خلال التصوير كان هناك كيمياء تجمعني بالفنانة سهير المرشدي وكنت أتعامل معاها على إنها والدتي الأخرى، بحبها جداً ومن هنا خرج مشهد الوفاة بهذا الشكل الذي تأثر به الجمهور".

 قصة المسلسل تتطرق لمهرة الشخصية التي تقدمها ياسمين عبدالعزيز لديها قصتها في شبرا وأنها مكافحة، وجابر الكوماندا الدور الذي يلعبه أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار.

يُعرض مسلسل ضرب نار على شاشة ON في تمام الساعة العاشرة مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:45 صباحًا و 8:45. اما على شاشة ON  دراما فيعرض في تمام الساعة 11: 15 ويعاد في الساعة 1 و6:45 صباحاً.

ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه