;

في حفل واحد أنغام وعمرو دياب ومنير لتكريم هاني شنودة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
في حفل واحد أنغام وعمرو دياب ومنير لتكريم هاني شنودة في موسم الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن حفل ضخم يضم مجموعة من نجوم مصر لتكريم الموسيقار هاني شنوده.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قال آل الشيخ: " حفل كبير جداً بإذن الله اكون حاضر ... فيه كثير من المفاجآت ... لا احد يقول مالقيت طاوله او تذاكر".

من المقرر أن يقام الحفل غداً 8 مارس، ، على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويعتبر من أضخم حفلات موسم الرياض، ويجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين.

من جانبه، كشف الموسيقار هاني فرحات عن تفاصيل الحفل، وقال في تصريحات تليفزيونية مع عمرو اديب ببرنامج الحكاية أنالعمل على هذا المشروع بدأ قبل أكثر من شهرين، وأتمنى أن يلقى مجهودنا استحسان الجمهور.

وقال في تصريحاته: "كانت مسؤولية كبيرة أن نعيد صوغ أعمال هاني شنودة لتظهر كما لو أنها مؤلفة اليوم، مع الحفاظ على هوية مؤلف هذه الأعمال".

ومن التعليقات: " والله اتمنى الحضور ولكن سوف اتابع اجمل ليالى فنية رائعة عبر. التلفز شكراا معالى المبدع المستشار ابو ناصر كما اسعتنا دائما وتسعدنا"، وقال آخر: " الله يقويك ويعزك يابو ناصر دايم تبهرنا بالجديد".

هاني شنودة ملحن وموزع موسيقى مصري اكتشف العديد من المواهب الصوتية المصرية، وكانت له الريادة والفضل في تكوين أول فرقة موسيقية بمصر

ولد هاني شنودة بطنطا في مصر عام 1943م تخرج من كلية الموسيقى عام 1966م وبعد ذلك التحق بالمعهد العالى الموسيقى "الكونسيرفتوار".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه