;

ظهور أحمد عدوية على كرسي متحرك في حفل تكريم هاني شنودة بالرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
ظهور أحمد عدوية على كرسي متحرك في حفل تكريم هاني شنودة بالرياض

وصل الفنان المصري أحمد عدوية، أمس الثلاثاء، إلى العاصمة السعودية الرياض، لينضم إلى كوكبة من النجوم المصريين المشاركين في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة.

ويحتضن مسرح أبوبكر سالم، بعد قليل، أحد أضخم حفلات موسم الرياض، والذي يجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين.

وظهر النجم أحمد عدوية، على كرسي متحرك، خلال حضوره إلى الرياض، للمشاركة في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة بالمملكة.

ونشرت الصفحة الرسمية للحفل فيديو له أثناء وصوله الرياض، للمشاركة في الحفل الذي يحيه نُخبة من أبرز النجوم الذين كان للموسيقار الكبير هاني شنودة بصمة في مشوارهم الفني والذين يقدمون مُختارات من أبرز الأغاني والأعمال الموسيقية التي تعاونوا فيها معه.

يأتي الحفل بمناسبة تكريم موسيقى هاني شنودة بمصاحبة أكتر من 120 عازفًا بقيادة هاني فرحات مع حضور نخبة من أهم الأصوات المصرية بتوزيعات جديدة لأغاني هذا الموسيقار الملهم وإخراج المبدع خيري بشارة.

وكان محمد منير، قد علق على تكريم هاني شنودة، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مغردًا: “كل الشكر والفخر لحضور تكريم صديقي ورفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة والذي أثر في جيل جديد بالكامل وهاني كان رائدًا لهذا المشروع شكر خاص للمستشار تركي آل الشيخ الذي أتاح لي هذه الفرصة للمرة الثانية”.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه